77
==
منوعات
أخر الأخبار

أخبار مصر.. إجازة عيد الأضحى للقطاع الخاص من 15 – 20 يونيو الجارى

تجدّدت المطالبات من قبل أهالي جنود إسرائيليين بإرسال رسالة إلى وزير الدفاع يوآف جالانت ورئيس الأركان، هرتسي هليفي، حيث طالبوا فيها أبناءهم بوقف القتال والعودة إلى منازلهم، وفقاً لصحيفة “هآرتس”. تأتي هذه الرسالة كتعبير عن احتجاجاتهم على موافقة الكنيست على تطبيق قانون الاستمرارية على قانون التجنيد.

في مضمون الرسالة، دعت إحدى العائلات أبناءها المقاتلين إلى وقف القتال وإلقاء أسلحتهم، مشيرة إلى أنه “لا يمكن تبرير موافقة على قانون يهدد حياة المقاتلين الشجعان”. وأضافت الرسالة: “تخون الحكومة مواطنيها وتضحي بحياة أبنائنا من أجل البقاء السياسي”.

ويأتي هذا الاحتجاج بعدما صوت الكنيست لصالح مشروع قانون التجنيد، الذي يسعى رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو لتمريره بهدف إعفاء اليهود الحريديم من الخدمة العسكرية. وقد صوت لصالح المشروع 63 نائبا، بينما عارضه 57.

ومن المتوقع أن يتم إحالة مشروع القانون إلى لجنة الخارجية والأمن لمزيد من المداولات والبحث، قبل أن يتم التصويت عليه في القراءتين الثانية والثالثة، بهدف تمريره وتحويله إلى قانون نافذ.

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

- 8693698886941709476

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي ننشرها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

Anti violence
2117551 0

--
--

ahmedosama

مطور ومحرر صحفي لدى جريده اكسترا نيوز +201065964224

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى