منوعات
أخر الأخبار

إدارة تموين صان الحجر تضخ كميات كبيره من السكر بسعر 27جنيه

إدارة تموين صان الحجر تضخ كميات كبيره من السكر بسعر 27جنيه

إدارة تموين صان الحجر تضخ كميات كبيره من السكر بسعر 27جنيه. ومع استمرار تفاقم أزمة السكر في الشارع المصري بعد ارتفاع أسعاره في بعض المناطق إلى خمسين جنيهًا، تواصل الحكومة المصرية ووزارة التموين جهودها الضخمة للسيطرة على الأوضاع وتخفيف العبء عن المواطنين، لتمتد هذه الجهود لتشمل جميع السلع الغذائية.

تم طرح كيلو السكر بسعر 27 جنيهًا فقط في المجمعات الاستهلاكية، ضمن مبادرة لتخفيض أسعار السلع الغذائية، ويتم مراقبة كميات السكر من خلال مفتشي مديرية التموين في كل محافظة، للتأكد من تسليمها وطرحها بالأسعار المحددة في منافذ مبادرة تخفيض الأسعار التي تبلغ 3 آلاف منفذ على مستوى الجمهورية.

اسلام محمد الشاب الموهوب يحلم بالنجاح في عالم الأعمال 20240308 111216 ٠٠٠٠
اسلام محمد الشاب الموهوب يحلم بالنجاح في عالم الأعمال 20240308 111116 ٠٠٠٠

أعلن محمد عبدالله مدير إدارة التموين بمدينة صان الحجر بالشرقية عن توزيع كميات كبيرة من السكر على المواطنين بسعر 27 جنيهًا، مع التأكيد على المتابعة الميدانية لكافة السلع في المحلات واتخاذ إجراءات حازمة ضد المخالفين.

وأشار عبدالله إلى تعاونه مع رجال الأعمال من القرى، مثل الحاج ياسر الصعيدي، في تسهيل عملية التوزيع على المواطنين، مما يعكس جهود متكاملة بين القطاعين الحكومي والخاص للتغلب على هذه الأزمة.

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

Anti violence
اسلام محمد الشاب الموهوب يحلم بالنجاح في عالم الأعمال 20240308 111011 ٠٠٠٠

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى