77
==
منوعات
أخر الأخبار

إسلام محمد سيد أحمد: من بطل الملاكمة إلى رائد الأعمال في الفيوم

إسلام محمد سيد أحمد: من بطل الملاكمة إلى رائد الأعمال في الفيوم

تمكن إسلام محمد سيد أحمد، المعروف بإسلام الغندور، من تحقيق إنجازات عديدة تشهد له بقدراته الاستثنائية وإصراره على التفوق، فقد أعلن عن نفسه كبطل ملاكمة متميز وشاب طموح يسعى لتحقيق النجاح في كل مجال يدخله.

وُلد إسلام في محافظة الفيوم في ١٢ أكتوبر ٢٠٠٠، ومنذ صغره برزت مواهبه الرياضية حيث حصل على بكالوريوس في تربية رياضية. تألق في مجال الملاكمة وقاد فريقه لتحقيق بطولة جمهورية مرموقة، مما جعله محل اهتمام واعتراف العديد من المدربين واللاعبين في مصر.

ومع انتهاء مسيرته الرياضية، اتجه إسلام إلى مجال ريادة الأعمال، حيث أسس مكتبًا للمقاولات تحت اسم “العمده للتشطيبات والاستثمار العقاري”، ونجح في بناء سمعته في هذا المجال من خلال التميز في العمل وتقديم الخدمات عالية الجودة.

تعكس قصة إسلام الغندور روح الإصرار والتفاني في تحقيق الأهداف، وتثبت أن الإرادة القوية والعمل الجاد هما السبيل نحو النجاح والتميز في أي مجال.

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

- 8693698886941709476

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي ننشرها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

Anti violence
WhatsApp Image 2024 05 31 at 8.19.26 PM

--
--

ahmedosama

مطور ومحرر صحفي لدى جريده اكسترا نيوز +201065964224

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى