77
==
منوعات
أخر الأخبار

إنطلاق وتدشين منصة فيبرز نت Vibers Net

تستعد “منصة فيبرز نت Vibers Net” مع الربع الأخير من 2024 للإعلان وإنطلاق التطبيق التلفزيوني الأول والفريد من نوعه عبر الإنترنت الذى يقوم ببث أرقى محتوى هادف وتوعوي للأفلام الوثائقية والتسجيلية والبرامج النادرة.


حيث تسعى الشركة المالكة للتطبيق (شركة سماش كت) ومقرها كل لندن والقاهرة إلى تحقيق هدف المنصة لخدمة ملايين المشاهدين بحلول الخمسة أعوام القادمة فى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا إضافة الى تركيا وماليزيا والهند وإندونيسيا والصين وإنجلترا وألمانيا وفرنسا وإسبانيا وروسيا وأمريكا.


وصرح أحمد كامل المتحدث الرسمي والمؤسس والشريك بأن المنصة مرتقب أن تتمتع بإحدى عشرة لغة على عدة مراحل. حيث ينطلق المشروع على مراحله الثلاثة القادمة لتأتى فى المرحلة الأولى مع التدشين اللغة العربية واللغة الإنجليزية بعد ستة أشهر وتليها المرحلة الثانية بعد السنة الأولى من التدشين لللغة الفرنسية واللغة التركية واللغة الماليزية واللغة الباكستانية ثم المرحلة الثالثة، بعد سنة ونصف من الإنطلاق مع اللغة الإندونوسية واللغة الهندية والإسبانية واللغة الصينية والأوردو.


تم تصميم منصة فيبرز نت لتزود عملائها بنظام تطبيقي فريد من نوعه وجديد بحلول كاملة لزيادة ثقافتهم بطريقة ممتعة وراقية توعويا لتلائم أحدث التصاميم على جميع أنواع شاشات الهواتف إضافة الى موقعها الإلكتروني ليتم تحميله بسهولة على التلفزيونات ويُتوقع أن تضم المنصة أكبر مكتبة تحتوى على أكثر من 5000 صورة لم تعرض من قبل للحرمين الشريفين إضافة الى جودة التصوير السينمائي لتوثيق الأماكن التاريخية حول العالم وخاصة المسجد الحرام في مكة المكرمة والمسجد النبوي في المدينة المنورة وما حوتهما المدينتين من أثار وقصص تحكى تاريخنا المجيد.


وفى مراحل لاحقة من العرض، يمتد التوثيق الى الأندلس غربا والى تركيا شمالا مرورا ببلاد المغرب وشمال إفريقيا وبلاد الشام وما تحتويه الجزيرة العربية من روعة وجمال التاريخ الذي يمتد الى مناطق مختلفة حول العالم وصولا الى بلاد الشرق الأقصى فى كل من الصين والفلبين وما حولهما.

- 8693698886941709476


صرح المهندس وهيب خطاب الشريك المؤسس بأنه سوف يتم تدشين المنصة وبرمجتها لما يفتقده مستخدمي منصات التلفزيون للدور ريادي لنوعية هذا التطبيق ورغبتهم بإعتماد تطبيق راقى المحتوى إلى أقصى حد.


وأضاف أن المنصة تضم فريق عمل لأكثر من 35 مهندسا مبرمجا إضافة الى أصحاب الخبرات الطويلة في المجال الإعلامي مثل إنتاج الأفلام الوثائقية والتصوير السينمائي وإنتاج البرامج الإعلامية ووجوه إعلامية معروفة ذو خبرات واسعة لقنوات إقليمية وعالمية حيث إنضم الى المنصة مجموعة من الخبراء المتخصصين والمبرمجين المصممين للتطبيق تقنيا وفنيا لكل ما يمكنهم لضمان إستمرار التطبيق بإنتاج عالي الجودة وفريد من نوعه وحفظ المعلومات على أفضل أنواع السيرفرات التى تضمن إستمرارية البث.


وقال المهندس وهيب خطاب بأن منصة VIBERS NET تسعى للحصول على النظام الأساسي الأكثر أناقة وسهولة الإستخدام كتلفزيون محمول حيث يمكن التحكم فيه من جانب المشاهد عبر التطبيق، ومع مرور الوقت تلتزم أن تكون أفضل تطبيق لتوزيع المحتوى الخاص بها مع التخطيط الدائم المستمر لتطويره لتصبح Vibers Net التطبيق الرائد لبث وإنتاج المحتوى الهادف والأفلام الوثائقية.


نموذج عمل تطبيق Vibers Net TV هو مزيج بين نموذج العمل القائم على الإشتراكات الشهرية المدفوعة مقدما إضافة الى الإعلانات الشهرية المدفوعة (شهريا وسنويا) حسب رغبة المعلنين.

ويقول أحمد كامل المتحدث الرسمي والشريك المؤسس، تحتوي مكتبة Vibers Net على مئات الساعات من المحتوى النادر والذي لم يسبق عرضه من قبل، وعلى رأسها توثيق الحرمين الشريفين بإستخدام أفضل تقنيات التصوير الإحترافية سواء من دخل الحرمين الشريفين وبالطائرات الهليكوبتر و إنفرادنا بالتصوير الخاص الوحيد من مسافة 1 مم من قلب الحجر الأسود.


تم تصميم تطبيق Vibers Net بالتعاون مع إحدى أكبر الشركات العالمية المتخصصة في مجال تصميم التطبيقات التليفزيونية، إضافة الى الدراسة المستقرة الوافية لضمان إستمرارية المشروع والتى تمت مع أفضل خبراء دراسات الجدوى على مدار سنتين حيث تم مراعاة التجارب الناجحة لأنجح تطبيقات البث التليفزيوني العالمية مع مراعاة سهولة الإستخدام ووضوح خيارات العرض بغرض تيسير المشاهدة لثراء تجربة مستخدمي التطبيق.


وصرح المهندس وهيب خطاب الشريك المؤسس أنه من المتوقع أن تكشف شركة سماش كت النقاب عن المنصة بحول الربع الأخير من 2024 وستنشر الشركة التطبيق تحت اسم VIBERS NET عبر منصتها الخاصة على كل من أنظمة Android & IOS إضافة الى موقعها الرسمي.


ويضيف أنه من المثير للإهتمام معرفة المميزات التي سيتم تسليط الضوء عليها فى المنصة بنجاح باهر في ظل إنعدام المنافسة فى مجالها التى تنفرد به.


ويعتبر الشريك المؤسس وهيب خطاب أن هذا الإعلان الأول المتعلق بوضع حجر الأساس وقرب نقطة الإنطلاق للمنصة التى طال إنتظارها لما فيها من ابتكارات تكنولوجية الذي تحب الشركة تسليط الضوء عليه بحلول نهاية عام 2024.


ومن المرجح أن تقوم الشركة المالكة بتدشين المنصة ضمن حفل إعلامي بدعوة كل المهتمين والصحافة المرئية والمسموعة.


ومن المتوقع أن توقع الشركة المالكة للمنصة عدة اتفاقيات جديدة تغطي عمليات البث المرتقب مع مجموع برامج حصرية جديدة كليا.

كما علق أحمد كامل المتحدث الرسمي والشريك المؤسس قائلاً: “نحن فخورون بدعم منصة فيبرز نت في مهمتها المتمثلة في توفير ما لم يحققه غيرها وبأسعار في متناول يد الجميع، وسوف تقوم المنصة بتعيين عدد من الموظفين الجدد بعد إعلانها التدشين قريبا لإنشاء مكاتب جديدة لها فى كل من لندن ودبي والقاهرة ضمن خطتها للتطوير والتوسع”.

زوروا موقعنا الرسمي : VIBERS NET

للتواصل والاستفسار : 00201016677118

--
--

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى