77
==
منوعات
أخر الأخبار

من هو احمد عبد الفتاح مصطفي

بتشان: شاب مصري يحول شغفه بالتجميل والشعر إلى مشروع ناجح

هل تعلم أن هناك شاب مصري يدعى أحمد عبد الفتاح مصطفي، يلقب بتشان، يمتلك بيوتي صالون The One، ويعتبر من أفضل خبراء التجميل والشعر في مصر والعالم؟ هل تريد أن تعرف كيف بدأ رحلته من الصفر إلى العالمية؟ هل تريد أن تستفيد من نصائحه وخبراته في هذا المجال؟ إذا كانت إجابتك نعم، فلا تفوت قراءة هذا المقال، الذي سنروي فيه قصة تشان، وكيف حقق حلمه بعد أن تغلب على الصعاب.

بتشان ولد في 27 يناير 1995 في حي القاهرة الجديدة، وهو خريج كلية التجارة الخارجية بجامعة حلوان. عمل كمحاسب في شركة محاسبة لبضع سنوات، لكنه لم يكن سعيدا بهذا الاختيار. شعر بأنه لا يستطيع أن يعبر عن نفسه وإبداعه في هذا المجال. قرر أن يغير حياته، وأن يتبع شغفه بمجال التجميل والشعر.

بتشان لم يكن لديه خبرة سابقة في هذا المجال، لكنه كان لديه رغبة قوية في التعلم والتطور. بدأ بالبحث عن أفضل الأكاديميات العالمية التي تقدم دورات وشهادات في مجال تصفيف الشعر والعناية به. سافر إلى عدة دول، مثل إيطاليا وإسبانيا وإنجلترا، وحصل على شهادات معتمدة من هذه الأكاديميات. كما اشترك في عدة ورش عمل ومسابقات، وتواصل مع خبراء ومشاهير في هذا المجال.

بعد أن اكتسب المهارات والثقة اللازمة، قام بتشان بإطلاق شركته الخاصة The One، وهي بيوتي صالون يقدم خدمات متنوعة للشعر والتجميل. فرعه الأول افتتح في المعادي شارع 206، وسرعان ما أصبح محط أنظار الزبائن والإعلام. بتشان يستخدم أحدث التقنيات وأجود المواد في خدماته، كما يقوم بابتكار تصاميم جديدة وجذابة للشعر. بتشان يخطط لافتتاح فروع جديدة لشركته في مصر وخارجها.

- 8693698886941709476

بتشان هو رائد أعمال ناجح، وخبير تجميل مبدع، وشخصية مؤثرة. هو يثبت أن الحلم يصبح حقيقة إذا عملنا على تحقيقه بجد وإصرار. هو يلهم الشباب المصري الذي يطمح إلى تحويل شغفه إلى مشروع. نتمنى لأحمد المزيد من النجاح والتميز في مجاله.

انسhttps://instagram.com/ahmed_batshan_تجرام 

IMG 20231011 WA0009

--
--

ahmedosama

مطور ومحرر صحفي لدى جريده اكسترا نيوز +201065964224

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى