مساحه اعلانيه فارغه
المقالات
أخر الأخبار

من هو عمرو مطر

عمرومطر ، من مواليد 9 يوليو 1998 ، هو ستاند أب كوميدي شهير و صانع محتوى على تيك توك, عمرو هو أيضًا صيدلي تخرج من الجامعة الألمانية بالقاهرة بتقدير عام جيد جدًا في عام 2021 وبدأ حياته المهنية المهنية في عام 2021 في شركة إيفا للأدوية ثم انتقل للعمل في شركة جلاكسو سميث كلاين في عام 2022

رحله مع صناعه المحتوي

. بدأ رحلته صدفة ، وغامر في عالم إنشاء المحتوى في فبراير 2022 كنوع من التحدي مع أصدقائه ، وعندما استيقظ في اليوم التالي وجد أن مقطع الفيديو الخاص به قد انتشر على نطاق واسع ب 3 ملايين مشاهدة ، فقد دهش وهذه هي العجائب التي يمكن أن يفعلها تيك توك. يمكن أن ينتشر أي فيديو بغض النظر عن عدد متابعي صانع المحتوى. لقد قام مرة أخرى وحقق مقطع الفيديو التالي الخاص به 2 مليون مشاهدة أخرى ومنذ أن استمر في صناعه محتوى كوميدي وهو الآن يضم 540 ألف متابع و 8 ملايين شخص معجب به وأكثر من 300 ألف مشاركة. في هذا الوقت بدأ في استكشاف طريقة جديدة لتوسيع محتواه وبدأ في التعاون مع صناع محتوى الآخرين وبدأ في الظهور على العديد من المنصات . قام بعمل فيديو في فبراير 2023 يراجع مجمع الشيخ زايد الاجريا الذي وصل إلى 1.4 مليون على إنستجرام وجعله رائدًا في استراتيجية التسويق للكوميديا ​​السخرية والكوميديا ​​المظلمة.

بدايه في فن ال stand up comedy

لم يكن هذا كافيًا لعمرو حيث كان يطمح دائمًا للمزيد. لقد فال لنفسه إذا كان بإمكاني أن أكون مضحكًا على الكاميرا ، فلماذا لا أخوض في عالم الكوميديا ​​الوقفية. وهذا يمثل خطوة جديدة في رحلته حيث تعاون مع منصات شهيرة مثل KomedyKoshk و Comedy bunch و Giggle Terminal. من هناك بدأ في إقامة عروضه في أماكن معروفة مثل room art space وThe tap.

كلمه من عمرو

الحياة تدور حول الفرص ، فهي تحيط بنا في كل مكان , عادة ما يخشى الناس اتخاذ الخطوة التي من شأنها أن تغير حياتهم كلها.
لقد رفضت فكرة البدء في إنشاء المحتوى لأنني كنت خائفًا… لكن أخبرني صوت بداخلي ، لا يمكنك أن تفشل إذا لم تحاول أبدًا,
لذلك أشجع الجميع على البدء في أي مجال يشعرون أنه يمكن أن يلهم الآخرين فيه ، فنحن جميعًا نحمل العظمة في الداخل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى