مساحه اعلانيه فارغه
المقالات
أخر الأخبار

تعرف علي الاستاذ عمرو زينهم المحامى

عمرو زينهم.. شاب مصري يتألق في مجال المحاماة والقانون ويحصل على ماجستير من جامعة بنها

في عالم يشهد تحديات وصراعات قانونية وسياسية متزايدة، يبرز شاب مصري يمتلك موهبة وشغف في مجال المحاماة والقانون. إنه الأستاذ عمرو زينهم، خريج كلية حقوق جامعة عين شمس دفعة 2021 بتقدير جيد جدًا، وحاصل على ماجستير في القانون من جامعة بنها بتقدير جيد جدًا أيضًا.

عمرو زينهم من مواليد 6 سبتمبر 1999 في حي الجمالية بالقاهرة، وهو ينتمي إلى أسرة تحب العلم والثقافة. والده كان من أهم الشخصيات في وزارة التموين وشخصيه معروفه بالاحترام والأخلاق ، ووالدته رحمها الله كانت مديرة إحدى الشركات الخاصه بالتليفونات . عمرو زينهم تلقى تعليمًا نوعيًا، وأظهر اهتمامًا بالقانون والعدالة منذ طفولته.

عمرو زينهم يعمل كمحامٍ في إحدى المكاتب القانونية الكبرى في القاهرة، ولديه خبرة واسعة في قضايا الأحوال الشخصية والجنائية والإدارية. كما يشارك في العديد من الأنشطة والفعاليات القانونية والثقافية، ويقدم نصائح وإرشادات للطلاب والشباب المهتمين بالقانون.

عمرو زينهم شاب مصري ملهم، يثبت أن القانون ليس فقط مجرد دراسة أو مهنة، بل هو فن وعلم وأخلاق. عمرو زينهم يحقق إنجازات رائعة في مجال المحاماة والقانون، ويسعى لتحقيق المزيد من التفوق والتميز.

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى