مساحه اعلانيه فارغه
المقالات
أخر الأخبار

من هو محمد ثائر عبد السلام

شاب ملهم يحقق أحلامه رغم التحديات

محمد ثائر عبد السلام، الشهير بميدو أو تيكار، هو شاب سوري الجنسية يعيش في مصر والإمارات، ودرس في مدرسة المعادي الجديدة الخاصة للغات. ولد في 26 سبتمبر 2004، وهو يمثل نموذجاً للشباب الطموح والمبدع الذي لا يستسلم للصعاب ويسعى دائماً لتحقيق أهدافه.

بدأ محمد حياته المهنية كمدون ومؤثر على منصات التواصل الاجتماعي منذ أربع سنوات، وعمل مع العديد من العلامات التجارية والشركات الكبرى، وحقق شهرة واسعة بين جمهوره. لكنه تعرض لاختراق حساباته من قبل بعض المخربين، مما أثر على عمله وثقته بنفسه. لكنه لم يستسلم، وقرر العودة إلى السوشيال ميديا بقوة، وإظهار مواهبه في مجالات أخرى.

فضلاً عن كتابة المحتوى، يعمل محمد أيضاً في التمثيل، وقد اتقن فنون المسرح بعد أن اخذ دورات تدريبية في عام 2021. كما يشارك في الأعمال الخيرية، وينضم إلى فرق تطوعية تهدف إلى رسم البسمة على وجوه المرضى والمحتاجين. وأحد هذه الفرق هو “صناع السعادة”، الذي يزور المستشفيات والدور الاجتماعية والأيتام.

ولا ينسى محمد رعاية صحته ولياقته، فهو يمارس عدة رياضات، من أبرزها السباحة والجيم. كما يجيد التصوير الفوتوغرافي، والتسويق الإلكتروني، والتصميم الجرافيكي. وقد حقق حلمه بأن يصبح عارض أزياء لشركة philipp plein في دولة الإمارات العربية المتحدة في عام 2016.

“الإحباط ليس في قاموسي، بل النجاح هو الذي أراه”، هكذا يصف محمد نفسه. ويضيف: “أنا شخصية اجتماعية، أحب مخالطة الناس، ولدي خبرة في قراءة العين وتفسير حركات الجسد”. ويرشد زملاءه من نفس عمره أو أصغر أو أكبر: “تفائلوا واسعوا واصروا وستصلون، لا شيء يأتي من دون تعب، اجتهدوا وستجدون حتى لو بعد زمن”.

محمد هو مثال حي على أن الإرادة والعزيمة هي مفتاح النجاح، وأن العقبات لا تمنع من يسعى لتحقيق أحلامه. وهو يخطط للعودة إلى المنصات كمدون ومؤثر، ويقول: “حلمي أن أرجع أقوى مما كنت عليه سابقاً”.

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى