مساحه اعلانيه فارغه
أخبار الرياضة
أخر الأخبار

أحمد رضا منصور: موقف الأهلي أمام الوداد موقف في غاية التعقيد

أعلن المهندس أحمد رضا منصور المحلل الرياضي، عن أن موقف النادي الأهلي أمام نادي الوداد الرياضي موقف في غاية التعقيد، حيث أن الأهلي رغم فوزه، إلا أن جماهيره لازالت تشعر بالقلق، بالطبع إن نادي الوداد ليس فريقًا سهل الفوز عليه، إلا أن النادي الأهلي أيضًا نادٍ كبير، وله جماهيره ومحبيه، ومستواه الفني الذي تشهد به أفريقيا كلها.

طمئن “منصور” جماهير النادي الأهلي، بأنهم يشجعون نادٍ كبير، وأن موقفهم الفني يتفوق على موقف الوداد، وأن الأخطاء التحكيمية المتوقعة، لن تقف أمام النادي الأهلي ليحقق فوز مستحق، وانتصار جديد يضاف لقائمة انتصاراته، لذا يجب على الجماهير دعم ناديهم والثقة به، وذلك من خلال التشجيع لهم وإبراز نقاط قوة اللاعبين.

أكد “منصور على أن التصريحات التي خرجت من المدير الفني لفريق النادي الأهلي، تدل على أن هناك وعي كروي، ورؤية سليمة، وأن المدرب يثق في قدرات لاعبيه، حيث كانت التصريحات متزنة إلى حد كبير، ومن شأنها تهدأت الجمهور، حيث يضم النادي الأهلي مجموعة من أكبر نجوم القارة الأفريقية بأكملها.

جدير بالذكر أن “أحمد رضا” هو مهندس كهرباء اسمعلاوي، شغوف بكرة القدم، له العديد من المتابعين من مختلف الانتماءات الكروية، بدأ في مجال الكتابة والتحليل منذ 4 سنوات تحديداً في 2019، عن طريق مواقع التواصل الإجتماعي، ومن ثم التحق بالكتابة في بعض المواقع، أهمهم الموقع الشهير عربي بوست.

تناول أحمد خلال مسيرته العديد من المقالات التحليلية والنقدية، ما بين تحليلات تكتيكية، وتحليل أحداث كروية، ونقد بناء لها، تميز أحمد في الكتابة، ومن خلالها أنتقل كضيف في الإعلام في البرامج الرياضية الإذاعية منها والتليفزيونية، سواء في مصر أو خارجها، لكنه حلمه دائماً بالنزول لأرض الميدان.

حقق حلمه في أول تجاربه التحليلية مع الإسماعيلي في جهاز البوسني دراجان يوفيتش، الذي خصصه كمحلل خصوم، من أجل قراءة تكتيكاتهم ورصد سلوكياتهم في جميع حالات اللعب، حيث أنه كان عين المدرب على الخصوم، بجانب عمله كمهندس يتطلع أحمد للتطور أكثر وأكثر في مجال التحليل في كرة القدم، عن طريق أخذ دورات تحليلية متطورة على الطراز الأوروبي.

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى