مساحه اعلانيه فارغه
أخبار الفن والفنانين

الممثل «احمد السمنتي» ينضم لصناع الفيلم القصير “بحر الغدر”

نضم الممثل الصاعد «احمد السمنتي» حسن فريد ، لابطال الفيلم القصير “بحر الغدر” بعد ترشيحه من قبل مخرج العمل حسن البرديسي، علي ان ينطلق تصويره منتصف يوليو القادم.

وأكد الفنان «احمد السمنتي» انه وقع اختياره علي المشاركة في العمل بعدما قام بعمل كاستينج شارك فيه عدد كبيرجدا من الممثلين الشباب والساعيين للدخول في تجربه التمثيل، مشيرا الي ان عدد المشاركين في الاختبارات تعدي ال 2000 مشترك على حد وصفه.

واشار «احمد السمنتي» ، خلال تصريحات صحفية خاصه أنه من أبناء محافظة الإسماعيلية، وقد ولدُ في شهر فبراير عام 2002، وانه سيقوم بدور شخص لدية مشاكل ذنية كبيره ولكنة يحلم ان يتزوج البطلة التي هي اجمل فتاة منطقتة في الوقت ذاتة هي تعجب باخية الصغير في إطار من الدراما الاجتماعية.

وتدور قصه العمل في إطار إجتماعي درامي يناقش بعض المشاكل الاسريه التي تحدث في عالمنا العربي، علي ان يلقي الضوء بشكل مشابه للواقع علي كافة أساليب المعاناة التي يواجها ذو الاعاقات الخاصة، فيلم “بحر الغدر” يعتبر مشروع مشترك من نوعية الأفلام القصيرة التي من المنتظر أن يعرض في كل مهرجانات الأفلام في مصر بدايةً ثم في المهرجانات العالمية.

الجدير بالذكر أن مخرج العمل حسن البرديسي الذي يشارك في عده مشاهد بالعمل وهو سيكون هو سبب اعاقة ابوبكر في احداث الفيلم الدرامية التشويقيه للغاية.

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى