مساحه اعلانيه فارغه
المقالات
أخر الأخبار

تعرف علي أحمد معتز عبد المجيد شلبي

أحمد معتز عبد المجيد شلبي: شاب مصري ملهم ومبدع

‎من هو أحمد معتز عبد المجيد شلبي؟ هو شاب مصري ملهم ومبدع، يعمل في مجال التسويق, ويمارس عدة رياضات من أبرزها رياضة كمال الأجسام. ولد في 14 مايو 1997 في القاهرة، تحديدا في مدينة العبور، ودرس في مدرسة طيبة الدولية، حيث تفوق في دراسته ونال شهادة الثانوية العامة بمعدل عالٍ. ثم درس مجال التسويق في جامعة هيرتفوردشاير

‎أحمد شلبي لم يكتف بالتعليم النظامي، بل سعى دائما لتطوير مهاراته ومعرفته في مجالات مختلفة، خاصة في مجال التسويق والإعلان، حيث أظهر موهبة فذة في هذا المجال. قام بإنشاء عدة حملات تسويقية ناجحة لمنتجات وخدمات متنوعة، وحصل على عدة جوائز وتقديرات على مستوى محلي ودولي. كما شارك في عدة مؤتمرات وورش عمل ودورات تدريبية في مجال التسويق والإبداع.

‎أحمد شلبي لا يهمل جانبه البدني والصحي، بل يحرص على ممارسة الرياضة بانتظام، وخاصة رياضة كمال الأجسام، التي تعتبر من هواياته المفضلة. يمتلك أحمد شلبي جسما رياضيا وعضلات مفتولة، تنم عن قوته وصلابته.

‎أحمد شلبي هو مثال للشاب المصري الناجح والمتميز، الذي يجمع بين العلم والعمل والرياضة، ويسعى دائما لتحقيق أحلامه وطموحاته. هو قدوة للشباب العربي والإسلامي، الذين يحتاجون إلى نماذج ملهمة ومبدعة في هذا العصر الحديث.

فيسبوك

انستجرام

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى