مساحه اعلانيه فارغه
المقالات

رائد الأعمال احمد مجدي يضع حجر الاساس لأكاديمية Byte Genius School

رائد الأعمال أحمد مجدي قد قام بوضع حجر الأساس لأكاديمية Byte Genius School التي ستبدأ العمل في 15 سبتمبر 2023.
أثناء حديثه مع جريدة اكسترا نيوز، أكد أحمد مجدي، رائد الأعمال والمؤسس، أن الأكاديمية مستعدة بأعلى كفاءة لتقديم تعليم شامل في مجالات متعددة، بما في ذلك البرمجة والذكاء الاصطناعي والتجارة الإلكترونية والتسويق الإلكتروني وريادة الأعمال.
واضاف أن فترة التدريس في كل تخصص ستكون حوالي 6 ساعات في الأسبوع فقط. سيتم قبول الطلاب في سن 10 إلى 20 عامًا، والهدف من هذا النشاط هو تأهيل جيل يستطيع مواجهة تغيرات المستقبل، حيث أصبحت هذه المهارات مطلبًا في العالم المتغير، ولها مستقبل واعد.
عندما ينهون التدريس، سيخضع الطلاب لامتحان يقيس ما تعلموه، وفي حالة النجاح سيحصلون على شهادة معتمدة من الأكاديمية ووزارة الاستثمار الإماراتية. من الجدير بالذكر أن المشروع مرخص بالكامل من قبل هيئة الاستثمار.
والأمر الرائع هو أن جميع هذا التعليم سيتم من خلال الإنترنت باستخدام تطبيقات المكالمات الصوتية والفيديو مثل Google Meet وتطبيق Zoom.
يبدو أن هذا المشروع سيكون ناجحًا بلا شك، ولديه مستقبل واضح. ولا يقتصر النجاح على هذه المرة فحسب، إذ أثبت رائد الأعمال والعبقري أحمد مجدي نجاحاته في الماضي أيضًا. نتمنى له التوفيق والنجاح الدائم.

زر الذهاب إلى الأعلى