مساحه اعلانيه فارغه
المقالات
أخر الأخبار

من هو مستر محمد إبراهيم محمد شريف

محمد شريف: مدرس لغة انجليزية ملهم ومؤسس أكاديمية English Pills

الغربية، مصر – يعتبر مستر محمد إبراهيم محمد شريف واحدًا من ألمع نجوم تدريس اللغة الإنجليزية في مصر، وقد أثبت نفسه كمعلم متميز ومؤسس أكاديمية English Pills المعروفة.

محمد شريف وُلد في مركز قطور بمحافظة الغربية في يوم 6 سبتمبر 1990، وقد انطلقت رحلته التعليمية والمهنية منذ البداية. حصل على درجة البكاليروس في اللغة الإنجليزية من كلية الآداب والتربية بجامعة كفر الشيخ عام 2011.

بعد تخرجه، بدأ محمد شريف مسيرته كمدرس للغة الإنجليزية في مدرسة ليدرز للغات، حيث كان يتفرغ لتقديم أفضل تعليم وتوجيه للطلاب. لكن لم يتوقف انجازه هنا، فقد أسس أيضًا أكاديمية English Pills، وهي أكاديمية تهدف إلى تدريب وتأهيل الأفراد في مجال اللغة الإنجليزية بأساليب تعليمية حديثة وفعالة.

ومن أبرز إنجازات محمد شريف في مجال التدريس هو حصوله على شهادتي TESOL (تدريس الإنجليزية للناطقين بغيرها) وTEFL (تدريس الإنجليزية كلغة أجنبية)، مما يعكس مهاراته وخبرته العالية في تدريس اللغة الإنجليزية.

على مدى سنوات عديدة من العمل الجاد والتفاني، قام محمد شريف بتدريب وتأهيل أكثر من 5000 طالب وطالبة في اللغة الإنجليزية، مما ساهم في تطوير مهاراتهم اللغوية وزيادة فهمهم للغة الإنجليزية.

بفضل رؤيته واجتهاده، يعتبر محمد شريف مثالًا للمعلمين الملهمين والمبدعين الذين يعملون جاهدين على نقل المعرفة والتعليم إلى الأجيال الصاعدة، ومن المؤكد أنه سيستمر في ترك بصمته الإيجابية في مجال تعليم اللغة الإنجليزية في مصر.

# فسيبوك 1

# فيسبوك 2

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى