77
==
منوعات
أخر الأخبار

كريم حمد إبراهيم شاب ينقذ حياة قائد دراجة نارية في حادث مروع بديرب نجم

كريم حمد إبراهيم شاب ينقذ حياة قائد دراجة نارية في حادث مروع بديرب نجم

أظهر الشاب الشجاع كريم حمد إبراهيم، البالغ من العمر 33 عامًا والذي يعمل اختصاصيًا في تأهيل إصابات الملاعب بنادي بلاتنيوم بالمملكة المتحدة، عمقاً لا مثيل له في شجاعته يوم أمس بعد أن أنقذ حياة قائد دراجة نارية في حادث مروع بمنطقة ديرب نجم بمحافظة الشرقية.

وفقًا للشهود، فإن كريم كان في المكان المناسب وفي الوقت المناسب حينما وقع الحادث، حيث قام بتقديم الإسعافات الأولية الحيوية بما في ذلك التنفس الاصطناعي وضغط القلب الصدري (CPR)، على الرغم من أن الشاب كان يرقد على الأرض دون حراك وأظهرت علامات قلة النفس.

وتحدثت التقارير عن استمرار كريم في مباشرة إجراءات الإسعاف لمدة 15 دقيقة حتى وصول سيارة الإسعاف ونقل الجريح إلى المستشفى بحالة مستقرة.

من جهته، أشار كريم إلى أنه كانت هذه ليست المرة الأولى التي يتدخل فيها في حالة طارئة مماثلة، حيث سبق له أن قام بنفس الإجراءات الإنقاذية في حادث سابق في المملكة العربية السعودية، مما أهله لنيل وسام الشجاعة وشهادة شكر من السلطات المحلية هناك.

يشتهر الدكتور كريم حمد إبراهيم بخبرته الواسعة في مجال التأهيل الرياضي وإصابات الملاعب، حيث حصل على درجة الدكتوراه في هذا التخصص من جامعة نيفادا وزمالة في الطب الرياضي من الفيفا، مما يجعله مستعدًا دائمًا للتعامل مع الحالات الطارئة وتقديم الإسعافات الأولية بكفاءة عالية.

- 8693698886941709476

يعد تدخل الشاب البارز كريم حمد إبراهيم نموذجًا يحتذى به في تقديم الخدمات الطبية الحيوية في الظروف الطارئة، مما يبرز دور الأفراد المؤهلين والمدربين في إنقاذ الأرواح وتحسين مستوى الرعاية الصحية في مجتمعاتنا.

هذا الخبر يغطي الحادث الذي وقع والدور البارز الذي لعبه كريم حمد إبراهيم في إنقاذ الحياة، مع التركيز على خلفيته التعليمية والخبرات التي تساهم في قدرته على تقديم الإسعافات الأولية بكفاءة عالية.

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي ننشرها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

Anti violence
1000668965

--
--

ahmedosama

مطور ومحرر صحفي لدى جريده اكسترا نيوز +201065964224

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى