77
منوعات
أخر الأخبار

فيلم “كيف تسرق وطن” يكشف تاريخ استيلاء الصهاينة على فلسطين

فيلم “كيف تسرق وطن” يكشف تاريخ استيلاء الصهاينة على فلسطين

دعم نجوم الفن للقضية الفلسطينية يأخذ منحى جديداً، حيث قام عدد منهم بإطلاق فيديو توعوي يكشف تفاصيل وأحداث فيلم “كيف تسرق وطن”، الذي يروي قصة الاستيلاء على أرض فلسطين. تم انتاج هذا الفيديو بواسطة شركة BEE Media Productions وشركة Carrots Company، وشهد مشاركة نجوم الفن البارزين مثل: أحمد داش، أمير المصري، صدقي صخر، علا رشدي، وياسمينا العبد.

بدأ أمير صدقي، أحد نجوم الفن، المقطع الافتتاحي للفيديو بتاريخ يعود إلى 14 مايو 1948، حيث أعلن ديفيد بن جوريون الرئيس التنفيذي للمنظمة الصهيونية العالمية وثيقة إعلان دولة إسرائيل، قبل انتهاء الانتداب البريطاني في فلسطين بـ 8 ساعات. وأشار إلى أن هذه الخطوة كانت موجهة ليهود الشتات لتأسيس دولتهم الجديدة في إسرائيل.

وأكدت ياسمينا العبد، نجمة الفن، على أن اليهود الموجودين حالياً ليسوا من سلالة يهود بني إسرائيل، وأن حقهم في العودة لأرض الميعاد في فلسطين لا يستند إلى أسس تاريخية موثقة.

أضاف أحمد داش، آخر المشاركين في الفيديو، أن إسرائيل منعت فحص الـDNA الذي يتتبع الأصل الجغرافي للبني آدم، خوفاً من كشف الحقيقة حول أصول الشعب اليهودي وتاريخه.

وفي نفس السياق، أشارت علا رشدي، أحدى النجمات المشاركات، إلى دراسة الحايك التي أثبتت أن اليهود المعاصرون لا ينتمون لسلالة اليهود المذكورين في الكتاب المقدس، بل هم من يهود الخزر الذين اعتنقوا اليهودية حديثاً.

يروي الفيديو قصة مملكة الخزر وبداية الصهيونية، وكيف بدأت دعوات تجميع اليهود والاستثمار في التجارة لتعزيز أموالهم ونفوذهم.

في بيان صحفي، أكد القائمون على العمل أن الفيديو يسلط الضوء على كيفية استيلاء يهود الخزر على أرض فلسطين، وكيف تم دعم وترويج “أكبر كذبة في التاريخ”، والتي صدقها العالم على مدار السنين، بما يتناسب مع الهدف من الفيلم الذي يسعى لتوثيق التاريخ ونشر الوعي حول القضية الفلسطينية.

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

Anti violence
كيف تسرق وطن

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى