77
==
منوعات
أخر الأخبار

تشويه لوحة الملك تشارلز بشخصية كرتونية ساخرة

تقرير صحفي: احتجاج نشطاء حقوق الحيوان بتشويه لوحة الملك تشارلز بشخصية كرتونية

استهدف نشطاء حقوق الحيوان، الثلاثاء، أول لوحة رسمية للملك تشارلز منذ توليه العرش، بوضع صورة شخصية كرتونية ساخرة على وجهه. قام النشطاء بلصق صورة كبيرة لشخصية “والاس” من سلسلة أفلام الرسوم المتحركة الشهيرة “والاس آند غروميت”، على وجه الملك في اللوحة، وذلك خلال احتجاج في معرض فيليب مولد بلندن. هذا التصرف جاء كجزء من حملة تسليط الضوء على قسوة رعاية الحيوانات في المزارع.

أظهرت لقطات من منظمة “أنيمال رايزينغ” اثنين من نشطائها وهما يقتربان من اللوحة ويغطيان وجه الملك بالصورة الكرتونية، مع لصق عبارة تقول: “لا جبن يا غروميت. انظر إلى كل هذه القسوة في مزارع الرابطة الملكية الأسترالية للرفق بالحيوان”. وأوضحت المنظمة أن هذا الاحتجاج يهدف إلى إبراز استخدام القسوة في المزارع التي حصلت على وضع “مضمون” من الرابطة الملكية الأسترالية للرفق بالحيوان، التي تعمل تحت رعاية الملك تشارلز.

أثارت هذه التصرفات استياء الرابطة الملكية الأسترالية، التي أعربت عن صدمتها من تخريب لوحة الملك. وقالت الرابطة: “نرحب بالتدقيق في عملنا، لكن لا يمكننا التغاضي عن أي نشاط غير قانوني من أي نوع”. وأضافت أن المؤسسة الخيرية تأخذ أي ادعاءات بشأن منحها شهادة “مضمون” للمزارع على محمل الجد.

من جانبه، صرح دانيال غونيبر، أحد النشطاء المشاركين في الحملة، بأن اختيار شخصية “والاس” جاء لجذب انتباه الملك تشارلز الذي يعتبر معجبًا كبيرًا بالرسوم المتحركة. وقال: “لم نتمكن من التفكير في طريقة أفضل لجذب انتباهه إلى المشاهد المروعة في المزارع التي منحتها الرابطة شهادة مضمون”. وأعرب عن أمله في أن يعيد تشارلز النظر بجدية في ارتباطه بالمزارع التي تُتهم بإساءة معاملة الحيوانات.

أكدت منظمة “أنيمال رايزينغ” أن المواد التي استخدمها النشطاء يمكن إزالتها بسهولة دون إتلاف اللوحة. وفي المقابل، رفض قصر بكنغهام التعليق على الحادث.

- 8693698886941709476

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي ننشرها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

Anti violence
1 1721171

--
--

ahmedosama

مطور ومحرر صحفي لدى جريده اكسترا نيوز +201065964224

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى