مساحه اعلانيه فارغه
المقالات
أخر الأخبار

من هو اللاعب أحمد هلالي

شاب مصري يسمى أحمد هلالي، واسمه الكامل أحمد محمد السيد مراد، مواليد 8 نوفمبر 2001.

ولد في حدائق حلوان – القاهرة – مصر
كان لاعب كرة قدم سابق للعديد من الأندية المصرية، بدءًا من نادي الزرقا الدمياطي في موسم 2020 حيث كان يلعب في الدوري المصري الممتاز. كما لعب لفترة وجيزة مع نادي بايونيرز ونادي بتروجت في دار الوقود، ولعب أيضًا لنادي مستقبل وطن ونادي حلوان البلد ونادي الهيئة العربية لتصنيع الطائرات وغيرها.

وتم اختياره في مسابقات مواهب مصر ضمن افضل 100 لاعب ناشئ في مصر في ذلك الوقت من قبل الكابتن محمد حشيش رئيس مجلس ادارة اتحاد الكرة فرع القاهرة.

أفضل مواسمه كانت في عام 2019-2020 عندما صنع ثمانية أهداف وسجل هدفين في 16 مباراة فقط. هذه إحصائية مثالية بالنسبة للاعب يلعب في مركز باك يمين.

لعب هلالي بجانب وضد العديد من اللاعبين الكبار، من بينهم ابراهيم صلاح، حمادة طلبة، محمد إبراهيم، محمد رجب، أحمد مجدي، فهد جمعة، أحمد سعيد أوكا وغيرهم. تدرب تحت قيادة الكابتن فيلكس وهيثم شعبان وماجد مصطفى وخالد عيد.

ومع ذلك، جعلت الفترة الصعبة التي تسببت فيها جائحة COVID-19 هلالي يبتعد عن الملاعب ويتوقف عن التدريب لفترات طويلة. وهذا ما دفعه الى البحث عن طرق للاستفادة من خبرته في الكرة القدم، فأصبح مدربًا، وحصل على الدورة الأساسية لإعداد المدربين من الأكاديمية الأولمبية في استاد القاهرة. كما أصبح عضوًا مسجلا في نقابة المهن الرياضية كمدرب كرة قدم معتمد، وحصل أيضًا على دورة في التأهيل البدني وتخطيط الأحمال ودورة في التغذية من الأكاديمية الأولمبية أيضًا.

وحالياً، يشغل هلالي منصب مدير فني لفريق كهرباء جنوب مواليد 2011 في القاهرة. وقد تمكن الفريق تحت قيادته من تحقيق المركز الثالث في دوري المنطقة.

يتطلع هلالي إلى تعلم الكرة الشاملة في هولندا لمدرسة اللاعب الهولندي يوهان كرويف، بهدف أن يصبح مدربًا عالميًا مستقبلًا وأن يحقق العديد من النجاحات مع منتخب مصر.

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى