-
-
منوعات
أخر الأخبار

من هو مصطفى صلاح مصطفى بيومي .. نجم المصارعة الرومانية من قلب الصعيد

مصطفى فقير.. نجم المصارعة الرومانية من قلب الصعيد

من أسيوط، مدينة الثقافة والفنون والعلم، خرج شاب مصري يحمل اسم مصطفى صلاح مصطفى بيومي، ولكنه اشتهر بلقب مصطفى فقير. هو لاعب مصارعة رومانية متألق، واخصائي علاج طبيعي.

مصطفى فقير لم يكن يحلم بالمصارعة في طفولته، بل كان يحب الكرة السله والكاراتيه. ولكنه اكتشف شغفه بالمصارعة عندما انضم إلى نادي المؤسسة العسكرية الرياضية في سن الثالثة عشرة، وأصبح لاعب قوات مسلحة. ومن هنا بدأت رحلة النجاح والتميز لهذا الشاب الصعيدي، الذي أثبت أنه يملك موهبة وإمكانات كبيرة في رياضة المصارعة الرومانية.

في سن السابعة عشرة، اختير مصطفى فقير ليكون لاعب منتخب مصر، وحقق أول ألقابه الوطنية كبطل جمهورية. ومنذ ذلك الحين، لم يتوقف عن تحقيق الانجازات والميداليات في البطولات المحلية والإقليمية والدولية. فقد شارك في البطولة العربية للأندية العربية عام 2022، وحصل على المركز الثالث. وفي نفس العام، شارك في بطولة إبراهيم مصطفى الدولية، وحصل على المركز الثالث أيضا التي تعتبر محطة تاهيل البطولات العالمية، وحصل على المركز الخامس. وفي عام 2021، شارك في بطولة إبراهيم مصطفى الدولية مرة أخرى، ولكن هذه المرة في فئتين: المصارعة الرومانية والمصارعة الحرة. وفي كلتا الفئتين، حصل على المركز الخامس أيضا.

IMG 20231112 WA0004 1
IMG 20231112 WA0005

مصطفى فقير لا يكتفي بما حققه حتى الآن، بل يسعى لتحقيق حلمه بالحصول على ميدالية في بطولة عالمية قريبا. وقال في تصريح له: “حلمي أن شاء الله ميدالية بطولة عالم قريب إن شاء الله”. ولتحقيق هذا الحلم، يعمل مصطفى فقير بجد ويتدرب بانتظام ويتابع تطورات رياضة المصارعة في العالم. ويقول إنه يستلهم من قصص النجاح للاعبين المصريين الآخرين في رياضة المصارعة، مثل كرم جابر ومحمد إبراهيم كيشو . ويشكر ناديه ومدربه وزملائه على دعمهم وتشجيعهم له.

مصطفى فقير هو رمز للشباب المصري الطموح والموهوب، الذي يرفع اسم مصر عاليا في الساحة الرياضية العالمية. وهو يعبر عن قيمة العمل الجاد والتفاني والإصرار على تحقيق الأهداف. نتمنى له التوفيق والنجاح في مسيرته الرياضية والمهنية.

فيسبوك – facebook

انستجرام – instgram

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى