77
==
منوعات
أخر الأخبار

محمود سليم عبدالراضي سليم – رحلة من العسكرية إلى ريادة الأعمال الرقمية

محمود سليم عبدالراضي سليم – رحلة من العسكرية إلى ريادة الأعمال الرقمية

المقدمة:
في قرية العديسات قبلي بمحافظة الأقصر، تعود أصول الشاب محمود سليم عبدالراضي سليم، المعروف بـ “أبو آدم”. ولد في 25 مايو 1989، وتخرج من كلية التربية الرياضية بجامعة جنوب الوادي بقنا. لم يتوقف محمود عند حدود تخصصه، بل انطلق بعد ذلك في عالم التسويق الرقمي، حيث أسس شركته الخاصة .


محمود سليم اكتسب خبرته من خلال مساعدة أكثر من 200 نشاط تجاري عربي في تعزيز حضورهم على الإنترنت وزيادة مبيعاتهم. بالإضافة إلى ذلك، قاد تدريبات لأكثر من 500 شخص في مجال التسويق الإلكتروني والتجارة الإلكترونية، مما يبرز مهاراته الاستثنائية في هذا المجال.

من خلال رحلته، يحلم محمود بتأسيس شركات تسويق في كل محافظة في مصر، مشيرًا إلى أهمية تطوير مهارات الشباب وتحويلها إلى مصادر دخل مستدامة.

الختام:
“لم أستسلم بعد تخرجي من الجامعة أو حتى بعد خدمتي كضابط احتياط في الجيش المصري. تعلمت كيف أعتمد على نفسي في أي ظروف، واكتسبت مهارات القيادة التي أدتني إلى مجال التسويق الإلكتروني الذي أحبه الآن وأنا فيه. أنصح كل الشباب بأن لا يستسلموا وأن يتعلموا مهارات جديدة تساعدهم على بناء مستقبلهم بأنفسهم.”

- 8693698886941709476

بهذا، يمثل محمود سليم عبدالراضي سليم قصة نجاح حقيقية للشباب المصري، يتجاوز الحدود التقليدية للتعليم والعمل، ويثبت أن الإرادة والتعلم المستمرين هما المفتاح لتحقيق النجاح في عالم الأعمال اليوم.

المصدر: إكسترا نيوز

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي ننشرها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

Anti violence
WhatsApp Image 2024 06 14 at 2.43.38 AM

--
--

ahmedosama

مطور ومحرر صحفي لدى جريده اكسترا نيوز +201065964224

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى