77
==
مشاهير
أخر الأخبار

مش مرجلة تضرب عيل صغير.. رواد السوشيال ميديا ينتقدون تصرف محمد رمضان

تقرير صحفي: تصرف محمد رمضان في الساحل الشمالي يثير جدلاً واسعًا

أثار الفنان محمد رمضان جدلاً كبيرًا على منصات التواصل الاجتماعي بعدما تداولت الساعات الأخيرة فيديو يظهر لحظة صفعه لأحد المعجبين أثناء تواجده في الساحل الشمالي لقضاء عطلته الصيفية. الفيديو الذي أظهر الحادثة، التي وقعت أمام الجمهور، أظهر مشادة كلامية بين رمضان والشاب الذي يُعتقد أنه كان يصوره بطريقة غير لائقة. وفي ردة فعل فورية، توجه رمضان نحوه مطالبًا إياه بإبعاد الهاتف المحمول، ليتلقى بعدها صفعة أمام الحشد الذي شهد الواقعة.

يأتي هذا التصرف الذي وصفه البعض بأنه “مروع” و”غير مقبول” في وقت كان رمضان يروج لأغنيته الجديدة “بمزاجي” عبر منصات الفيديو والموسيقى. يُذكر أن الأغنية اعتمدت على الرسوم المتحركة، حيث لم يظهر رمضان بوجهه في الكليب، واكتفى بالظهور بأشكال رسومية متنوعة تنسجم مع جو الصيف وموضوع الأغنية البهجة.

تجدر الإشارة إلى أن ردود الفعل السلبية تجاه سلوكيات الفنانين على الساحة العامة أصبحت محل اهتمام كبير، حيث يتم تداولها ومناقشتها بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، مما يعكس تأثير الإعلام الاجتماعي في تشكيل الرأي العام ومعايير السلوك العام.

بالنهاية، تظل قضية تصرفات الشخصيات العامة في مثل هذه الحالات محط أنظار الجمهور، وتتطلب التصرفات العلنية منهم مسؤولية إضافية تجاه الجمهور والمعجبين الذين يتابعونهم بشكل دائم.

- 8693698886941709476

شاهد الفيدو الان من هنا >>

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي ننشرها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

Anti violence
محمد رمضان

--
--

ahmedosama

مطور ومحرر صحفي لدى جريده اكسترا نيوز +201065964224

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى