77
==
منوعات
أخر الأخبار

مصدر حكومى مطلع: حلف اليمين الدستورية للحكومة الجديدة بعد إجازة عيد الأضحى

بعد الإجازة الرسمية لعيد الأضحى المبارك، من المتوقع أن يحلّ الحدث الدستوري المهم لحلف اليمين للحكومة الجديدة في مصر، وذلك بحسب مصادر حكومية موثوقة. أفادت قناة “إكسترا نيوز” بأن هذا التطور السياسي من المقرر أن يحدث بمجرد عودة الحكومة من العطلة الرسمية.

من جانبه، يبدو أن رئيس الوزراء الحالي، الدكتور مصطفى مدبولى، ملتزم بشكل يومي بمشاورات تكوين الحكومة الجديدة. ويتضح أن مدبولى يزيد من جهوده في هذا الصدد، حيث يقوم باللقاءات المكثفة مع عدد كبير من الشخصيات المرشحة لتولي المناصب الوزارية المختلفة، سواء كانت ذات خبرة محلية أو دولية.

من المتوقع أن يكون هذا التغيير في الحكومة خطوة مهمة نحو تفعيل السياسات والبرامج الحكومية في مصر، خاصةً في ظل التحديات الداخلية والخارجية التي تواجهها البلاد. ومن المنتظر أن تكون الحكومة الجديدة مكونة من شخصيات متنوعة، تجمع بين الخبرات الوطنية والدولية، بهدف تحقيق التنمية والاستقرار الشاملين في البلاد.

هذه الخطوة الدستورية المهمة تأتي في سياق جهود الحكومة المصرية لمواجهة التحديات المتعددة التي تواجهها البلاد، وتعزيز مسار التنمية الاقتصادية والاجتماعية. ومن المتوقع أن يكون التركيز على تعزيز القطاعات الرئيسية للاقتصاد وتوفير فرص العمل للشباب، إضافة إلى تحسين الخدمات العامة للمواطنين.

من الواضح أن الحكومة الجديدة ستواجه تحديات كبيرة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها العالم بسبب جائحة كوفيد-19، لكن يبدو أن هناك إرادة قوية لتحقيق التغيير والإصلاح في البلاد.

- 8693698886941709476

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي ننشرها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

Anti violence
202401140223302330

--
--

ahmedosama

مطور ومحرر صحفي لدى جريده اكسترا نيوز +201065964224

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى