منوعات
أخر الأخبار

معتز زدام يبدأ رحلته مع النادي المصري بالكشف الطبي وإتمام إجراءات الانضمام

معتز زدام يبدأ رحلته مع النادي المصري بالكشف الطبي وإتمام إجراءات الانضمام . وصل النجم التونسي معتز زدام، الذي انضم حديثًا إلى صفوف النادي المصري. إلى القاهرة ليخضع للكشف الطبي اللازم بالنادي البورسعيدي، وذلك استعدادًا للانضمام رسميًا إلى الفريق.

كما قد أكمل مجلس إدارة النادي المصري، بالتنسيق مع الجهاز الفني بقيادة علي ماهر. وإجراءات التعاقد مع الدولي التونسي معتز زدام، لاعب خط الوسط في فريق الترجي التونسي. وذلك بنظام الإعارة لمدة ستة أشهر مع إمكانية الشراء. كما قد قام مجلس الإدارة بإتمام جميع الإجراءات اللازمة لتسجيل اللاعب في قائمة الفريق.

بينما يذكر أن اللاعب معتز زدام، البالغ من العمر 23 عامًا، يشغل مركز لاعب خط الوسط. وسبق له الانضمام إلى صفوف المنتخب التونسي، كما لعب سابقًا لفريق النجم الرياضي الساحلي.

لذلك يأتي ضم معتز زدام ضمن الصفقات الشتوية التي أعلن عنها النادي المصري. كما شملت أيضًا تعاقده مع صلاح محسن لمدة 3 مواسم ونصف، وحسين فيصل لمدة 3 مواسم قادمًا من سموحة. بالإضافة إلى التعاقد مع محمد طارق من الزمالك لمدة موسمين.

  • معتز زدام يبدأ رحلته مع النادي المصري بالكشف الطبي وإتمام إجراءات الانضمام

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

Anti violence
معتز زدام يبدأ رحلته مع النادي المصري بالكشف الطبي وإتمام إجراءات الانضمام

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى