77
==
منوعات
أخر الأخبار

من هو خبير التسويق مصطفي معوض

مصطفى معوض، أحد أبرز خبراء التسويق في منطقة الخليج، يواصل تحقيق نجاحات كبيرة في دبي، حيث يعتبر من الشخصيات البارزة في مجاله. بدأ مصطفى مسيرته المهنية في مجال التسويق والمبيعات منذ عام 2010، حيث اكتسب خبرة واسعة تمتد لأكثر من 15 عامًا. عمل مصطفى في العديد من الشركات العالمية مثل كوكاكولا وكيلوج وسافولا ولا فاش كيري، حيث أدار فرق عمل وحقق نجاحات ملحوظة في مصر والخليج.

منذ أربع سنوات، انتقل مصطفى إلى دبي بعد أزمة كورونا، واتخذ قرارًا بالاستقرار هناك. بدأ حياته المهنية في دبي كأخصائي تسويق، حيث استفاد من خبرته الكبيرة التي تجاوزت العشر سنوات في مجالات التسويق التقليدي والرقمي. خلال هذه الفترة، نفذ مصطفى أكثر من 100 خطة تسويقية لمجموعة متنوعة من الشركات، بما في ذلك الشركات الكبيرة والصغيرة والمستشفيات والمطاعم والفنانين والمشاهير. تجاوزت قيمة الحملات الإعلانية التي أدارها المليون دولار، وحققت نتائج قوية ومؤثرة.

مصطفى معوض يعرف بلقب “Dr. Ads” بسبب قدرته الفائقة على حل مشاكل التسويق لعملائه، حيث يعتبر بمثابة “دكتور” يعالج هذه المشاكل بكفاءة. ويعزو مصطفى نجاحاته إلى التدريب المستمر والمجهود المتواصل لتطوير نفسه.

في السنة الأخيرة، أسس مصطفى البيزنس الخاص به وأصبح الرئيس التنفيذي للعديد من العلامات التجارية مثل KA Media وCreative Agency وKawader Academy وMarketing Consultant، حيث يقدم خدمات استشارية وتدريبية في مجال التسويق والإعلان للشركات والفنانين في دبي والخليج.

يشدد مصطفى على شغفه بتدريب الآخرين ونقل خبرته في مجال التسويق لأي شخص يرغب في دخول هذا المجال. ويعبر عن شكره وامتنانه لكل من دعمه ووقف بجانبه في رحلته المهنية، ويؤكد أن رحلته في عالم التسويق مستمرة مع تحديثات جديدة في المستقبل.

- 8693698886941709476

--
--

جريده اكسترا نيوز

جريده اكسترا نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى