مساحه اعلانيه فارغه
المقالات
أخر الأخبار

بدء التصويت المبكر في الانتخابات الرئاسية الروسية: بوتين يتوقع فوزاً مطمئناً

بدء التصويت المبكر في الانتخابات الرئاسية الروسية: بوتين يتوقع فوزاً مطمئناً

بدأت عمليات التصويت المبكر في الانتخابات الرئاسية الروسية يوم الأحد، حيث تم إرسال مروحيات وسيارات إلى المناطق النائية في البلاد لجمع أصوات الناخبين، بما في ذلك رعاة الرنة. من المتوقع أن يمنح هذا الاقتراع الرئيس فلاديمير بوتين فترة رئاسية جديدة.

من المقرر أن تُعقد الانتخابات في باقي أنحاء روسيا في منتصف شهر مارس القادم.

كما قالت لجنة الانتخابات الروسية إنه تم استخدام “مروحيات وسيارات رباعية الدفع ووسائل نقل أخرى للتنقل في الطرق الوعرة” للوصول إلى المناطق النائية في سيبيريا لإقامة مراكز الاقتراع للناخبين.

وفي منطقة خاباروفسك في أقصى شرق روسيا، سافر مسؤولو الانتخابات بواسطة مروحية إلى محطة الأرصاد الجوية النائية “كور” لجمع أصوات عمال البحوث هناك.

يسعى الكرملين إلى ضمان نسبة مشاركة عالية في الانتخابات، بهدف إظهار تأييد الشعب الروسي للرئيس بوتين وسياسته، بما في ذلك التصعيد ضد أوكرانيا.

وفي جمهورية ساخا في القطب الشمالي السيبيري، بينما قال مسؤولو الانتخابات إنهم سافروا لمدة خمس ساعات عبر الطرق الوعرة للوصول إلى مجتمع قبلي في جزيرة بولشوي بيغيتشيف في بحر لابتيف.

ولكن أفادوا عبر وسائل التواصل الاجتماعي بأن “رب الأسرة كان سعيدًا برؤية الضيوف”، حيث قام أربعة ناخبين بالتصويت، ونشروا صورًا لمئات الرنة في الثلوج.

بوتين يتولى السلطة منذ 31 ديسمبر 1999، ويُعتبر واحدًا من الشخصيات الرئيسية في الساحة السياسية الروسية لعقود.

  • بدء التصويت المبكر في الانتخابات الرئاسية الروسية: بوتين يتوقع فوزاً مطمئناً

اخري :-

عزيزنا القارئ،

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات. نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء. نرجو منكم توخي الحذر والتحقق من المصادر قبل اعتماد البيانات.

شكرًا لتفهمكم.

إدارة جريدة إكسترا نيوز

تواصل مع الجريده عبر:

بدء التصويت المبكر في الانتخابات الرئاسية الروسية: بوتين يتوقع فوزاً مطمئناً

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى