مساحه اعلانيه فارغه
المقالات

من هو محمد عبدالسلام محمد رزق

كتب: احمد اسامه عبداللاه

محمد عبد السلام محمد رزق
‏مصري الجنسية ، ولد ” محمد عبد السلام ” في اليوم الاول من شهر مايو بعام 1998 م
‏كبر ونشأ ” محمد عبد السلام ” في قرية بساط كريم الدين مركز شربين التابع لمحافظه الدقهلية

درس ” محمد عبد السلام ” في مدرسة محى الدين ابو العز بشربين وحاصل علي ” دبلوم صناعى ” ، حيث تميز بتفوقة الدراسي في جميع مراحلة الدراسية.

في اطار متابعه جريدة ‘ اكسترا نيو ‘ لاحد افضل الشباب المؤثرين في وقتنا الحالي يجب ان نسلط الضوء علي الشاب المكافح الطموح ” محمد عبد السلام ” صاحب الخمس والعشرون عاما ، الذي لم يستسلم للاعمال الروتينيه فقرر ان يقتحم مجال الميديا حيث اصبح الافضل فيه بجدارة في الفترة الاخيرة.

يعتبر ” محمد عبد السلام ” من خِيرة شباب محافظة الدقهلية ، اذ ذاع سيطه بين شباب محافظتة ، بانة تيكتوكر معروف

وقد اشاد ” محمد عبد السلام ” في حديثة الي جريده ” اكسترا نيوز ” قائلا: انا صانع محتوي عبر منصة تيكتوك واستطعت في الفترة الاخيرة حصد الااف المتابعين ومئيات الالاف من المشاهدات ،

صاحب الفضل الاول والاخير علي ” محمد عبد السلام ” هو ربنا سبحانه وتعالي ثم عائلتة وخاصا امة وابية عبد السلام محمد رزق و اخوه احمد عبد السلام و اخواته البنات

واجة ” محمد عبد السلام ” العديد من الصعوبات والتحديات في حياتة ، لا ينكر انة في فترة من الفترات يأس وانسحب ، ولكن عزيمتة واصرارة منعتة من ذلك حيث عاد مسرعا ، مكافحا ، املا في الله عز وجل انة سيصل الي هدفة تاركا كل الصعوبات خلف ظهرة ، محطما كل الحواجز وصولا الي هدفة.

ويؤمن ” محمد عبد السلام ” أن الطموح هو امتلاك الحافزِ لبلوغ القوَّة. يُريد الأشخاص الطموحون دائماً القوَّة إمّا لأنفسهم أَو للآخرين بغض النظر عما إذا كانت القوة نفسية أو ماديّة أو سلطوية أو عاطفية أو اجتماعية. يمكن للناس أن يستخدموا قوّتهم المكتسبة لتحقيق هدف معين ونسال اللة لة دوام النجاح ..

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى