منوعات
أخر الأخبار

الدكتور أحمد جمال لطفي مدير الحجر الصحي بمطار الاقصر الدولي

نقابة الأطباء بالأقصر ومدير مطار الأقصر الدولي يُكرّمان د/أحمد جمال لطفي بالطبيب المثالي لعام ٢٠٢٤*\

كرمت نقابة الأطباء بالأقصر ابن قرية بانوب بمدينة ديروط محافظة أسيوط، الدكتور أحمد جمال لطفي، مدير الحجر الصحي بمطار الأقصر الدولي، ومنحته شهادة تقدير ودرع ولقب الطبيب المثالي لعام 2024، تقديرًا لأعماله الجليلة في خدمة المهنة والارتقاء بالخدمة الصحية للمواطنين. جاء ذلك في احتفالية الأطباء المثاليين بحضور السيد الدكتور نقيب أطباء مصر، ضمن دور وزارة الصحة في تقدير المتميزين والبارزين من رواد المهنة، تحت رعاية رئيس الجمهورية في الاحتفال بيوم الطبيب المصري السادس والأربعين على مستوى النقابات العامة والفرعية.

وأعرب الدكتور أحمد جمال لطفي عن سعادته بهذا التكريم الرفيع، مؤكدًا أنه نتاج مشواره الحافل وتفانيه في العمل، والتزامه بآداب وتعاليم المهنة، وجهوده المركزة في خدمة وطنه ومجتمعه.

كما تقدّم مطار الأقصر الدولي، برئاسة معالي السيد اللواء طيار أ.ح هشام فريد، بأسمى آيات التهنئة للدكتور أحمد جمال، وقام بتكريمه وإهدائه درعًا خاصًا تقديرًا لجهوده المتميزة ومهاراته القيادية في إدارة وتنظيم عمل الحجر الصحي، مما ساهم بشكل كبير في تعزيز سلامة المسافرين وتقديم الخدمات الوقائية بأعلى كفاءة. وقد أعرب الطبيب المثالي عن شكره وامتنانه لقيادات مطار الأقصر الدولي برئاسة معالي السيد اللواء طيار أ.ح هشام فريد، لما قدموه من جهود ومُساندة في رحلة العمل والتحديات والانتصارات. وأكد أن تكريم معاليه يمثل شرفًا وفخرًا تحت مظلة قيادته الحكيمة، وتحفيزًا إيجابيًا على التميز ومواصلة الجهد والعطاء وتحقيق الإنجازات الفارقة في مسيرة التنمية المستدامة.

وسرد الدكتور أحمد جمال رحلته العلمية والعملية بالأقصر خلال السنوات الثلاث الأخيرة، حيث عمل كطبيب أسرة في منظومة التأمين الصحي الشامل منذ نشأتها، وشارك في تسجيل الوحدات الصحية واعتماد المستشفيات التابعة لها وفقًا لمعايير الاعتماد القومية “GAHAR” المعتمدة دوليًا من منظمة الإسكاو العالمية. كما تم ترشيحه لجائزة بطل الهيئة العامة للرعاية الصحية عام 2021، بالإضافة إلى عمله بالقومسيون الطبي واللجان الطبية العامة بمحافظة الأقصر، وعمله بإدارة العلاج الحر بمديرية الشئون الصحية، ثم توليه منصب مدير الحجر الصحي بمطار الأقصر الدولي، مستمرًا في عطائه ومسيرته للارتقاء بمنظومة الصحة في مصر بمهاراته التواصلية الفعالة في المجال الطبي والإداري بأنظمة الصحة العامة والرعاية الصحية.

أهدى الطبيب المثالي جائزته إلى والديه وإخوته وأقربائه، وإلى السيد الدكتور نقيب أطباء مصر، والسيد الدكتور طاهر أيوب، ومدير عام الطب الوقائي د. أحمد أبو العطا، ومدير عام الإدارة العامة للحجر الصحي د. حازم حسين، وأعضاء الإدارة العامة للحجر الصحي د. موسى الصغير، د. إنجي سعد، أ. ملاك شفيق، أ. حسن عبد البديع، أ. محمد نوح، والمدير المالي أ. حنا نصير، وإلى مدير مطار الأقصر الدولي اللواء طيار أ.ح هشام فريد، وقيادات مطار الأقصر الدولي.

كما أهدى جائزته إلى مجلس نقابة أطباء الأقصر د. أبو النجا، د. أحمد أبو القاسم، د. أحمد سلطان، ومدير شئون العاملين بالحجر الصحي أ. سيد علي سيد، وجميع العاملين بفريق العمل، ومسؤول شئون العاملين بالمديرية أ. الزهراء عبد الحميد، والسيدة عزة محمد سيد، و د. عبور خيري، وكل الإدارات والمنشآت التابعة للمديرية والهيئة العامة للرعاية الصحية التي عمل بها.

يُذكر أن الدكتور أحمد جمال هو أحد النماذج البارزة في المجال الطبي بمصر، ويعد تكريمه تتويجًا لجهوده المخلصة والمستمرة في خدمة المواطنين وتعزيز جودة الخدمات الصحية بالمطار.

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي ننشرها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

19 / 100

ahmedosama

مطور ومحرر صحفي لدى جريده اكسترا نيوز +201065964224

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى