مساحه اعلانيه فارغه
المقالات
أخر الأخبار

ادهم عادل محمد فنان تشكيلي شارك في مسابقه مهرجان ابداع وحصل علي المركذ الاول علي مستوي محافظه اسيوط وتم تصعيده اول جمهوريه

نجم الصعيد واضواء الشاشة اثبت عدم تأثير الموهبة على الدراسة، شعاره ” هحلم_ هوصل_ هكون فنان”.
الفنان “أدهم عادل ” البالغ من العمر ال21عاما، من محافظه اسيوط، يدرس بكليه اللغه العربيهشعبه التاريخ والحضارهبجامعه الازهر.
موهوب منذ الطفولة ولكن كان بالنسبة له مجرد تسلية، وحين بلغ المرحلة الثانوية بدأ بأخذ شكل آخر.
كما أعرب عن حبه لتشجيع أهله وأصدقائه بجانب جمهوره الآخر على مواقع السوشيال ميديا، كما أكد ذاك التشجيع باسم أخيه الأكبر البشمهندس “أيمن عادل”.
بينما صرح بإن التعبير عن الأفكار تأتي من خلال خلق صفات جمالية باستخدام الرسومات و تمثيل الظواهر الطبيعية أو الخارقة للطبيعه أو لتفسير موضوع سردي أو لإنشاء علاقات بصرية مجردة.
إذ أكمل أنه يفضل الرسم ب الاللوان الخشب والرصاص والفحم وفي بعض الرسومات يقوم بدمج الفحم مع الرصاص، ويرسم أيضا بالجاف، والشاي والفحم، كذلك يرسم جرافيتي (علي الحوائط)، لكن أكثر ما يحب رسمه هو الرسم الجرافيتي حيث يرى به متعة وتسلية كما أنه يقوم بتغيير شكل الجدار من جدار فارغ إلى جدار جميل وملفت ومليء بالحيوية.
كذلك من المؤكد أن يواجهه كل شخص صعوبات خلال رحلته فمعظم الأشخاص لديهم فكرة أن الموهبة تؤثر على الدراسة وهذا أكثر ما واجهه فقد كان في الكثير من الأحيان يشعر بالاحباط وعدم التشجيع، لكنه واجه هذا بالتحدي فقد اثبت لهم أن فكرتهم غير صحيحة.
فقد شارك أدهم في الكثير من المعارض والمسابقات وأخذ العديد من الشهادات، ومن ضمن المسابقات مسابقه مهرجان ابداع واخذ مركذ اول علي مستوي المحافظه وتم تصعيده اول جمهوريه مسابقه نجم الصعيد وفاز بالمركز الثاني على مستوى الجمهوريه وأخذ درع، كما ظهر ببرنامجه، وشارك بمسابقه على مستوى المحافظه وأخذ مركز ثاني، ومسابقة على مستوى الإدارة وأخذ المركز الأول.
فيما صرح للشباب أن يتمسكوا بحلمهم وان يستمروا ولا يسمعوا لأحد، كذلك لا للإلتفات للإحباط والتنمر، لكل البدايات صعبة ولكن يوجد يقين نتمسك بيه، مؤكدا أن الوصول والنصر لازم جهد وتعب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى