مساحه اعلانيه فارغه
المقالات

المهندس حامد محمد يحقق إنجازات ملموسة في مجال التسويق الإلكتروني ويشارك خبرته في التجارة الإلكترونية

تمكّن المهندس حامد محمد-Hamed Muhamed، ابن محافظة المنوفية مدينه (الباجور)، من تحقيق إنجازات مميزة في مجال التسويق الإلكتروني، حيث حقق نتائج إيجابية في الإعلان عن المنتجات وتسويقها، وذلك من خلال استخدامه للتقنيات الحديثة والتسويق الإلكتروني الذي يعتمد بشكل كبير على وسائل التواصل الاجتماعي والإنترنت. وقد أشار المهندس حامد إلى أنه حقق نتائج ممتازة في مجال التجارة الإلكترونية، وأنه يعتبر هذا النوع من التجارة هو المستقبل الحقيقي للتجارة في العالم، ويجب على المتخصصين في هذا المجال الاستفادة الكاملة من التقنيات الحديثة لتحقيق أقصى فائدة ممكنة. ويعتبر هذا الإنجاز إضافة قيمة للمهارات الوطنية في مصر في مجال التجارة الإلكترونية والتسويق الإلكتروني.
حصل المهندس حامد محمد، ابن محافظة المنوفية، على إنجازات ملموسة في مجال التسويق الإلكتروني. وقد حقق نتائج مميزة في الإعلان عن المنتجات وزيادة مبيعاتها، إضافة إلى إتقانه لمجال التجارة الإلكترونية. ومن خلال مسيرته الاحترافية، استطاع المهندس حامد محمد تحقيق أهدافه في هذا المجال، وحظي باهتمام كبير من قبل الشركات ورجال الأعمال.
وقال المهندس حامد محمد: “أنا سعيد جدًا بالنتائج التي حققتها في مجال التسويق الإلكتروني، وأنا مستمر في التعلم والتحسين لتحقيق المزيد من النجاحات في هذا المجال المثير”. وأضاف المهندس (حامد محمد) أن التحول إلى التجارة الإلكترونية أصبح ضرورة في الوقت الحالي، وأن الإعلان عن المنتجات بطريقة فعالة وجذابة هو أساس نجاح أي عملية تسويق.


وتشير الإنجازات المحققة من قبل المهندس (حامد محمد) إلى أهمية التعلم المستمر والاستثمار في المجال الإلكتروني. وتحتاج الشركات والأفراد إلى الاستفادة من الخبرات القيمة التي يمكن أن يقدمها المهندسون المتخصصون في هذا المجال، لتحقيق النجاح في تحقيق أهدافهم في التسويق الإلكتروني.
وقد حذر (حامد محمد)ايضا من نشر المستندات الشخصية.
حذر حامد محمد، خبير السوشيال ميديا والتسويق الإلكتروني، من نشر المستندات الشخصية على المنصات الرقمية ووسائل التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك، لأن هناك جرائم قد ترتكب بسبب وقوع البطاقة الشخصية في يد هاكـ . ـرز
وشدد حامد محمد ، على ضرورة عدم نشر أية أوراق شخصية أو بطاقة الرقم القومي على وسائل التواصل الإجتماعي نظرا للاستخدمات السيئة التي يستطيع من خلالها النصابين والهكرز النصب من خلال تلك البطاقات
وأوضح حامد محمد ، أن لديه إمكانية باسترجاع الحسابات المحذوفة والمهكرة وإنشاء المواقع والتطبيقات، فضلا عن القيام بإعادة هيكلة تنظيم جديد للشركات، ومساعدة الشركات الصغيرة والمبتدئة في الشهرة من خلال التسويق بصفة عامة والتسويق الإلكتروني، بصفة خاصة.
يذكر أن (حامد محمد سلامه) مصري الجنسية من مواليد محافظة المنوفيه ، تخرج من كليه التجاره، واهتم بدراسة الحقوق وحصل على تقدير امتياز حتى يكون لديه الخبرة في القانون للإطلاع على المواد القانونية التي يستطيع من خلالها التوسع في المجال الذي يعشقه ويستمتع بالعمل به وهو السوشيال ميديا لذلك عمل بالمحاماة لمدة عامين واتقن عمله بموقع القاهره توداي كمراسل لمدة عامين بعد ذلك انطلق في مجال السوشيال ميديا.
وبدأ (حامد محمد)، في التسويق الإلكتروني مشيرا إلى أن هناك عدة دروس مستفاده ومهمة جدا، بعد تخرجه، أبرزها كيفية تعلم التكنيك والتعامل مع الإلكترونيات من خلال دراسته، وكذلك التعامل بجدية وانضباط.

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى