منوعات
أخر الأخبار

شركة الرسام لاستيراد السيارات تتوسع في سوق السيارات بفتح فرع جديد بالقاهرة

شركة الرسام لاستيراد السيارات تتوسع في سوق السيارات بفتح فرع جديد بالقاهرة

، شركة الرسام تتربع على عرش استيراد السيارات بمحافظة الإسكندرية منذ أكثر من عشرين عامًا. واليوم، تستعد شركة “الرسام” لخطوة مهمة، حيث تفتتح فرعها الجديد بالعاصمة المصرية، القاهرة.

تختص الشركة في استيراد سيارات المغتربين وذوي الهمم، بالإضافة إلى السيارات الجديدة من ألمانيا، مما جعلها تكتسب شهرة واسعة وسمعة طيبة في السوق المحلي.

تعتزم “شركة الرسام” الآن فتح فروع في محافظات الصعيد ومحافظة الجيزة، بالإضافة إلى مقرها الجديد بالقاهرة في منطقة مصر الجديدة.

وتعود النجاحات الحالية للشركة إلى جهود الرئيس التنفيذي للشركة في ألمانيا مهندس بهجت الرسام وم محمد الرسام في مصر. حيث نجحت الشركة في تحقيق أرقام قياسية في استيراد السيارات من ألمانيا، مع تقديم خدمات مميزة وأسعار تنافسية تلبي احتياجات عملائها على أكمل وجه.

بهذه التوسعة الجديدة، تؤكد “شركة الرسام” التزامها بتقديم أفضل الخدمات لعملائها في جميع أنحاء مصر، وتعزز مكانتها كواحدة من أبرز الشركات في مجال استيراد السيارات في البلاد.

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي ننشرها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

13 / 100

ahmedosama

مطور ومحرر صحفي لدى جريده اكسترا نيوز +201065964224

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى