منوعات
أخر الأخبار

محمد عزالدين ابو خشبة يتطلع لريادة القانون العالمي من خلال إلهام ومثابرة

محمد عزالدين ابو خشبة يتطلع لريادة القانون العالمي من خلال إلهام ومثابرة

في خطوات تعكس التفاني والإصرار على التفوق في مجال القانون، يبرز الشاب الطموح محمد عزالدين عمر عبد الغفار، الملقب بـ”محمد أبوخشبه”، من محافظة سوهاج، مركز طما، كواحد من أبرز المحامين الشبان في مصر.

وُلد محمد عبد الغفار في سوهاج، وتخرج من جامعة أسيوط بكلية الحقوق بتقدير عام جيد جداً، ليتابع دراساته ويحصل على درجة الماجستير في القانون العام من نفس الجامعة بتقدير جيد جداً أيضاً. يتابع حالياً دراساته كباحث دكتوراه في القانون الجنائي، مؤكداً تفانيه في تعميق معرفته القانونية وتطوير مهاراته في الدراسات العليا.

يعمل محمد كمحامي حر في محافظة الإسكندرية، حيث يتميز بقوة شخصيته وحرصه على مساعدة الأفراد غير القادرين على تحمل تكاليف الدفاع القانوني. يعتبر محمد أبوخشبه رمزاً للإلهام بين زملائه ومن حوله بسبب إصراره الشديد على تحقيق العدالة والدفاع عن حقوق المواطنين.

“حلمي أن أوصل لتكوين شركة محاماة عالمية معتمدة على مستوى العالم”، بهذه الكلمات يصف محمد طموحه الكبير في بناء مستقبل مهني يصل إلى أبعد الحدود. يعمل بجدية وشجاعة لتحقيق هذا الحلم الذي يهدف من خلاله للإسهام في تطوير القانون وخدمة المجتمع بأفضل الطرق الممكنة.

بفضل تفانيه ومهاراته الاستثنائية، يعد محمد عزالدين عمر عبد الغفار نموذجاً يحتذى به في مجال القانون، حيث يتمنى له الجميع مستقبلاً مشرقاً ونجاحاً باهراً في مسيرته المهنية والشخصية.

من جانبه، يستمر محمد عزالدين عمر عبد الغفار في بناء قاعدة من المعرفة والخبرة، متسلحاً بالتحديات ومستعداً لتحقيق المزيد من الإنجازات في عالم القانون الدولي، بداية من تحقيق حلمه في إنشاء شركة محاماة تجمع بين الاحترافية والتميز.

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي ننشرها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

17 / 100

ahmedosama

مطور ومحرر صحفي لدى جريده اكسترا نيوز +201065964224

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى