منوعات
أخر الأخبار

مستر عبد السلام الفتياني: رحلة شاب مجتهد في مجال التعليم

مستر عبد السلام الفتياني: رحلة شاب مجتهد في مجال التعليم

*القاهرة، الخلفاوي شبرا مصر* – عبدالسلام حسن عبدالسلام الفتياني، المعروف باسم “عبدالسلام الفتياني”، هو نموذج للشاب المجتهد المحب للعلم منذ صغره. تخرج من كلية الآداب بجامعة القاهرة، قسم اللغة العربية، وكان من أوائل دفعته.

بدأ الفتياني مشواره التعليمي عام 2014، حيث عمل في بعض الجمعيات الخيرية لتعليم الطلاب. لاحقًا، أصبح مدرسًا للغة العربية للمرحلة الثانوية العامة في مدارس الفيوتشر انترناشيونال.

يقول الفتياني: “حلمي هو أن يحب كل الطلاب اللغة ويتقنوا النحو العربي من خلال الأسلوب السهل المميز والأفكار المتحررة التي لا تخرج عن نطاق الامتحان في جميع الفروع”. اشتهر الفتياني وسط الطلاب بلقب “أديب اللغة العربية ومُعد أوائل الجمهورية”.

يعرف عبدالسلام بحبه الشديد لطلابه، فهو دائمًا يعتبرهم أولاده وإخوانه، ويسعى دائمًا لمساعدتهم. يقوم بإجراء امتحانات أسبوعية وشهرية لقياس مستواهم، ويحرص على تكريمهم وتنظيم رحلات للأوائل.

بهذا، يظل عبدالسلام الفتياني نموذجًا مشرفًا للشاب المصري المحب للعلم والساعي لنقل معارفه لطلابه بأسلوبه الفريد والمتميز.

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي ننشرها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

مستر عبد السلام الفتياني

ahmedosama

مطور ومحرر صحفي لدى جريده اكسترا نيوز +201065964224

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى