مساحه اعلانيه فارغه
المقالات
أخر الأخبار

مشاريع تجارية وسياحية قريبا على يد رجل الاعمال احمد الملط

تصدرت فى الآونة الأخيرة قائمة بعدد من رجال الأعمال الذين أحدثوا بصمة فارقة فى مختلف القطاعات وظهرت واضحة بداية من التخطيط ومن خلال تنفيذ المشروعات وتحديدا فى عروس البحر المتوسط محافظة الأسكندرية، وجاء فى مقدمتهم رجل الأعمال احمد الملط رئيس مجلس إدارة شركة الموفق للاستثمار العقاري وادارة المشروعات ، وخاصة أن اسمه أصبح الأكثر ترددا بين أوساط المستثمرين ورجال الأعمال ورواد قطاع العقارات والتشييد والاستثمار التجارى والسكنى والسياحي ..

وعلى كورنيش الإسكندرية التاريخي سطر رجل الأعمال أحمد الملط، ملحمة بناء حضارية جديدة من خلال افتتاح مشروع ضخم بمنطقة سيدي جابر، على مساحة ٦٠٠٠ متر ، حيث تضمن المشروع العملاق إنشاء مجموعة مطاعم كبرى، التى تتمتع برؤية ومنظر جمالى مع امتداد بحر المدينة الخالدة.

المشروع يعد ضمن قائمة المشاريع العملاقة الجاذبة للسياح وخاصة أن هذه المشروعات ليست مجرد مطاعم مثل باقي المطاعم، بل يمكن اعتبارها حركة تنشيطية لمجال السياحة فى الإسكندرية.

لم تتوقف أنشطة احمد الملط ، عند تشييد وإقامة المشروعات الخاصة به فقط، بل أصبح ضمن قادة المجتمع المدنى التى تساعد فى تنشيط المشروعات الخدمية التى يشارك بها مع رجال الأعمال الآخرين ورواد المجتمع المدنى والأعمال الخيرية.

كما صرح والده الاستاذ ابراهيم الملط المدير المالى لشركة الموفق خبرا مبشرا بتشيد عددا من المشروعات التجارية والسياحية التي تساهم فى انتعاش اقتصاد الدولة المصرية بالتزامن مع افتتاح فرع جديد لشركة الموفق للاستثمار العقارى وادارة المشروعات بمنطقة الشاطبي طريق الجيش بمحافظة الإسكندرية، وذلك في شهر رمضان المبارك 2023.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى