منوعات
أخر الأخبار

باريس سان جيرمان يواجه بوروسيا دورتموند في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

باريس سان جيرمان يواجه بوروسيا دورتموند في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

يستعد باريس سان جيرمان الفرنسي لمواجهة بوروسيا دورتموند الألماني في مباراة مرتقبة ضمن منافسات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا. من المقرر أن تقام المواجهة في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الأربعاء، على أرضية ملعب “سيجنال إيدونا بارك”، في الجولة الأولى من دور النصف النهائي لهذا الموسم الرياضي.

ويأتي هذا اللقاء بعد تأهل باريس سان جيرمان لنصف نهائي دوري الأبطال على حساب برشلونة، بعدما تغلب عليه بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 6-4، حيث فاز في مباراة الإياب بأربعة أهداف مقابل هدف واحد. بينما تأهل بوروسيا دورتموند بعد فوزه على أتلتيكو مدريد بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 5-4.

تجدر الإشارة إلى أن هذه المباراة هي الثالثة التي تجمع بين الفريقين في هذا الموسم، حيث تعادلا في مرحلة المجموعات بفوز لكل منهما في المباراتين التي جرتا. وقد قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” تعيين الحكم الإنجليزي أنتوني تايلور لإدارة هذه المواجهة.

الحكم الإنجليزي البالغ من العمر 45 عامًا لديه خبرة كبيرة في إدارة المباريات الأوروبية، حيث سبق له أن أدار ست مباريات لباريس سان جيرمان دون أن يتلقى أي هزيمة خلالها، وحقق الفريق الفرنسي خلال هذه المباريات خمس انتصارات وتعادل مرة واحدة.

يأمل باريس سان جيرمان في مواصلة الأداء القوي وتحقيق الفوز في هذه المواجهة الحاسمة، في سعيه للمنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

Anti violence
باريس سان جيرمان

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى