منوعات
أخر الأخبار

من هو خبير السوشيال ميديا ”زياد نعينع”

زياد نعينع : خبير السوشيال ميديا والتسويق الرقمي

خبير السوشيال ميديا الشاب زياد نعينع من أبناء محافظه كفر الشيخ ودرس في الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والذي مع صغر سنه يعتبر من كبار المطورين في مجال السوشيال ميديا.

حيث أنه يبلغ من العمر 26 عام فقط لكنه استطاع أن يغوض في عالم التوثيق وتأمين منصات وهو شاب طموح ومسوق إلكتروني ناجح تألق في عالم السوشيال ميديا وحقق العديد من الإنجازات، وهو من عمالقة السوشيال ميديا والتسويق الإلكتروني في مصر ويعد من أشهر الأشخاص علي ساحة السوشيال ميديا في الأونة الأخيرة.


كان يجتهد في عمله ويطور من خبراته حتي وصل به إلى أنه أصبح من أفضل المسوقين الإلكترونيين وريادة الأعمال.

وقام بعدة أعمال في مجال السوشيال ميديا، ومن أكثر الأعمال التي قام بها علي السوشيال ميديا، إعلانات ممولة لجميع خدمات السوشيال ميديا، وتوثيق صفحات المشاهير والفنانين وتصميم الموآقع الإلكترونية.

كانت اسباب شهرته عديده لعل أبرزها محتواه المؤثر
والهادف الذي يلامس قلوب وعقول متابعيه ويسعي زياد نعينع دائماً للتفاعل وتبادل لأفكار مع جمهوره مما يخلق بيئة مليئة للإيجابية والتحفيز .

وأشار زياد نعينع : أهدافي في السوشيال ميديا أن تصل خبرتي إلى العالم ولدي الكثير من الأعمال بعالم التسويق والسوشيال ميديا والماركيتنج.

من هو خبير السوشيال ميديا ''زياد نعينع'' 1

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي ننشرها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى