منوعات
أخر الأخبار

وليم إبراهيم ملك مهني يسعى لتعزيز صحة العيون بالنظارات الطبيه في القرى والنجوع النائية

وليم إبراهيم ملك مهني يسعى لتعزيز صحة العيون بالنظارات الطبيه في القرى والنجوع النائية

القاهرة، اكسترا نيوز – ولد وليم إبراهيم ملك مهني في منطقة الوحدة العربية بشبرا الخيمة، وانتقل لاحقًا إلى روض الفرج، شبرا مصر، بمحافظة القاهرة. وليم، الذي وُلد في 6 أغسطس 1996، حاصل على تعليم فوق متوسط من معهد سنتين.

ويلعب وليم دورًا فعالًا في مجال البصريات والنظارات الطبية والشمسية، حيث يسعى دائمًا لتحسين صحة العيون لسكان القرى والنجوع النائية. يشارك وليم كعضو في هيئة مكتب أمانة المواطنة بمحافظة القاهرة، حزب حماة الوطن.

ويلتزم وليم بتقديم أفضل الخدمات البصرية للمواطنين، إذ يساهم بشكل فعّال في القوافل الطبية لتقديم الكشف المجاني على العيون، وتنفيذ نظارات بعدسات طبية عالية الجودة لحمايتهم من أمراض العيون.

يعمل وليم على تعزيز صحة العيون باستخدام أفضل الخامات التي تتطابق مع المواصفات البصرية، ليس فقط في القاهرة بل في المحافظات الأخرى أيضًا.

من خلال جهوده المخلصة، يهدف وليم إلى تحسين نوعية الحياة لسكان المناطق النائية، وتقديم الدعم اللازم لهم لضمان صحة عيونهم وسلامتها.

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي ننشرها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

ahmedosama

مطور ومحرر صحفي لدى جريده اكسترا نيوز +201065964224

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى