مساحه اعلانيه فارغه
المقالات
أخر الأخبار

من هو أحمد عرفات ابو هيبه

أحمد أبو هيبة : شاب مصري ملهم وقائد متميز

من بين الملايين من الشباب المصريين الذين يسعون إلى تحقيق أحلامهم والمساهمة في تنمية وطنهم ، يبرز شاب ملهم وقائد متميز يدعى أحمد عرفات شحاته أحمد ، أو كما يعرفه الجميع ب أحمد أبو هيبة . هذا الشاب الذي ولد في محافظة المنيا ، مركز مطاي ، لم يكتف بالحصول على شهادة الماجستير في علم النفس الإكلينيكي من كلية الآداب جامعة بني سويف ، بل تقلد عدد من المناصب القيادية منها كمنسق عام لمؤسسة قيادات شباب مصر للتنمية المستدامة بالمنيا ومشرف عام قطاع الصعيد ، بل سعى أيضاً إلى تطوير مهاراته القيادية والإدارية من خلال الحصول على الماجستير المهني في علوم القيادة والإدارة بتقدير عام إمتياز مع مرتبة الشرف ، وباحث دكتوراه مهنية في علوم القيادة والإدارة.

لم يقتصر نشاط أحمد أبو هيبة على الجانب الأكاديمي فقط ، بل تفوق أيضاً في الجانب الرياضي والتطوعي والإجتماعي والسياسي . فهو لاعب الوشو كونغ فو وحاصل على مركز أول على مستوى المحافظة والعديد من الأحزمة ، وعضو فعال في المجتمع المدني والعديد من المناصب القيادية والكيانات الشبابية والتنفيذية بالمحافظة. كما أنه حاصل على لقب سفير السلام والعطاء الإنساني وأفضل شخصيات الوطن العربي 2020 ، وأفضل شخصية شبابية 2023 ، والدكتوراه الفخرية في العلوم الإنسانية بإعتماد الأمم المتحدة.

يعتبر أحمد أبو هيبة مثالاً يحتذى به للشباب المصري الطموح والمبدع والمخلص ، الذي يسعى دائماً إلى تحقيق النجاح في مختلف المجالات ، والمساهمة في خدمة مجتمعه ووطنه ، والتأثير إيجابياً في حياة الآخرين . نتمنى له المزيد من التقدم والتميز في مسيرته العلمية والعملية والإنسانية.

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى