77
==
منوعات
أخر الأخبار

Rgb Merchandise تقدم مجموعة متميزة من المنتجات عالية الجودة

Rgb Merchandise تقدم مجموعة متميزة من المنتجات عالية الجودة

في إطار سعيها لتقديم منتجات فريدة ومتميزة، أعلنت شركة RGB MERCH عن طرح مجموعة متنوعة من المنتجات التي تلبي احتياجات جميع أفراد الأسرة بأعلى جودة ممكنة. تشمل مجموعة المنتجات التي تقدمها الشركة تيشيرتات للكبار والأطفال مصنوعة من القطن 100% المعالج ضد الانكماش والتوبر، وتتوفر بأكبر مجموعة مقاسات في مصر حيث تضم 10 مقاسات للكبار لتناسب الجميع.

كما تشمل المجموعة شنط متعددة الألوان والأحجام مصنوعة من أجود الخامات، إضافة إلى تابلوهات حائط راقية مصنوعة من أجود خامات الخشب وباستخدام أحدث تكنولوجيات الطباعة. وتميز RGB MERCH نفسها بتقديم خدمة الضمان على جميع منتجاتها لأول مرة، مما يعكس مدى ثقتها في جودة المنتجات وضمان رضا العملاء الكامل.

يمكنكم زيارة موقع الشركة الرسمي للاطلاع على المزيد من التفاصيل وشراء المنتجات عبر الرابط التالي: www.rgb-merch.com، كما يمكنكم متابعة RGB MERCH على منصات التواصل الاجتماعي عبر الروابط التالية:

لأي استفسارات أو لمزيد من المعلومات، يمكنكم التواصل مع RGB MERCH عبر البريد الإلكتروني التالي: info@rgb-merch.com. لا تترددوا في زيارة الموقع والتعرف على أحدث العروض والمنتجات التي تقدمها الشركة.

قم بالبحث عن “RGB MERCH” على جوجل للتعرف على المزيد حول أحدث منتجات الشركة والعروض الحصرية التي تقدمها.

- 8693698886941709476
WhatsApp Image 2024 06 12 at 3.55.50 PM

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي ننشرها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

Anti violence
WhatsApp Image 2024 06 12 at 3.55.49 PM

--
--

ahmedosama

مطور ومحرر صحفي لدى جريده اكسترا نيوز +201065964224

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى