مساحه اعلانيه فارغه
المقالات

مهاب علاء أبو ضيف أصغر شاب بمصر والوطن العربي يحترف التسويق بالسوشيال ميديا ويكشف أسرار شبكات التواصل الاجتماعي

أوضح مهاب علاء ابوضيف الشهير بـ “أبو ضيف” وهو من مواليد 2 فبراير 2005 ، أن السوشيال ميديا تعتبر مصدر رزق وربح لكثير من الشباب في الفترة الأخيرة، وأن مواقع التواصل الإجتماعي تشكل محوراً رئيسياً لا غني عنه في هذه الحقبة الزمنية التي نعيش فيها، وأصبح المؤثرون في هذا المجال ينتشرون في الدول المختلفة.

وأضاف مهاب أن هذه المواقع تُعد مصدر للربح، إلا أنها سلاح ذو حدين لها مزايا وعيوب. نتطرق اولا الي اهم المزايا وهو انك تسطيع ربح المال عن طريق السوشيال ميديا وبطرق عديده ومن اشهر هذه الطرق انشاء قناة يوتيوب والعمل عليها بنشر بعض الفيديوهات بمحتوي هادف والربح منها.

اما بالحديث عن عيوب السوشيال ميديا فمن وجهة نظري انه لا يوجد الكثير من العيوب لكنه بالتأكيد يوجد الكثير من التهديدات في السوشيال ميديا حيث على سبيل المثال يتم تهديد بعض الفتيات على الإنترنت عن طريق صورها و الحل الوحيد ان لا تنشر صور لها أو تفعل خاصية البرايفت اكونت وبهذا سيكون حسابها خاص و لا احد يستطيع رؤية صورها غير اصدقائها، وهناك العديد من طرق التأمين المشهورة التي يجب أن نضعها أمام أعيننا أثناء الاستخدام

هذا وكان قد أتقن «مهاب علاء» العمل على السوشيال ميديا فى عمر مبكر، ليتخطى أجيال سبقته بهذا المجال، حتي وصل إلي مرحلة إعطاء خبرته للآخرين، من خلال الاستشارات التي يقدمها لغيرة فى هذا المجال.

بدأ مهاب عمله فى السوشيال ميديا منذ سنوات برغم عمره، وقد علم نفسه بنفسه فى بداية مشوارة العملي بهذا المجال، برغم الكم الهائل من المشاكل والضغوطات التي واجهته، وهو خير مثال لعنوان الكفاح والعبقرية، ونموذج مُشرف لكل شاب مصري فى العمل الجاد والإلتزام.

جدير بالذكر أن «مهاب علاء ابوضيف» يبلغ من العمر 17 عام ، ولديه خبره كبيرة فى أمن المعلومات والتسويق الرقمى، ويعمل على تأمين وتوثيق صفحات العديد من النجوم والفنانين، ولديه أيضا خبره في إدارة الصفحات والإعلانات، ويعمل على تصميم مواقع الويب سايت باعلي كفاءة وجهد، وأنه مازال يبحث عن كل ما هو جديد ومختلف ليكون دائما مميز في عمله

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى