77
منوعات
أخر الأخبار

أحمد رمضان حامد: أصغر مدرب أونلاين يحقق نجاحات مذهلة عالميًا

أحمد رمضان حامد: أصغر مدرب أونلاين يحقق نجاحات مذهلة عالميًا

في خطوة غير مسبوقة في عالم التدريب الأونلاين، نجح الشاب المصري أحمد رمضان حامد رمضان، المولود في 22 يناير 2001، في تحقيق نتائج مذهلة مع العملاء رغم صغر سنه.

أحمد رمضان أصبح أصغر مدرب أونلاين يحقق نجاحات كبيرة، حيث تمكن من تحقيق نتائج إيجابية مع أكثر من 3000 عميل من مختلف أنحاء العالم. وقد ساهمت مهاراته وخبراته في إحداث تغيير كبير في حياة العديد من الأفراد، مما جعله يحظى بشعبية واسعة وثقة متزايدة في مجاله.

ويعتبر أحمد رمضان مدربًا معتمدًا دوليًا بشهادة موثقة من وزارة الخارجية، مما يضفي مزيدًا من المصداقية والاحترافية على خدماته التدريبية. بالإضافة إلى ذلك، حقق أحمد إنجازات رياضية مرموقة، حيث حصل على المركز الثاني في بطولة دولية، والمركز الثامن في بطولة مستر أولمبيا التي أُقيمت في دولة الإمارات.

أحمد رمضان يُعد نموذجًا مشرفًا للشباب المصري الطموح الذي يسعى لتحقيق التميز والتفوق في مجالاته، متغلبًا على كافة التحديات، ومثبتًا أن الإرادة والعزيمة يمكنهما تحقيق المستحيل.

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

Anti violence
WhatsApp Image 2024 06 07 at 10.23.51 PM

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى