منوعات
أخر الأخبار

أحمد زين محي محمد: شاب مصري موهوب يتألق في ميادين متعددة

أحمد زين محي محمد: شاب مصري موهوب يتألق في ميادين متعددة

من مواليد 16 أغسطس 1998 في محافظة الدقهلية، يقف أحمد زين محي محمد كرمز للشباب المصري الطموح والموهوب. نشأ في مركز ميت غمر بقرية ميت الفرماوي، وحصل على تعليمه الثانوي في مدرسة دنديط الثانوية.

لم يكتف أحمد بتحقيق النجاح الأكاديمي، بل توجه نحو كلية الطب في جامعة المنصورة، حيث استمر في بناء مساره التعليمي بتفانٍ وإخلاص. ولكن لا يقتصر تألقه على الأمور الأكاديمية فقط، بل يمتد إلى عالم الرياضة.

يتميز أحمد بمهاراته في كرة القدم والسباحة، حيث يمارس هاتين الرياضتين بشغف واجتهاد. ومن خلال تحقيقه لإنجازات عديدة، وصل إلى مرحلة التمثيل والإعلام بصعوبة كبيرة، حيث يظهر موهبته وإلتزامه في كل خطوة.

أبرزت مسيرته المهنية تحوله ليصبح مدير علاقات عامة في شركة MS للإنتاج الفني والسينمائي، حيث يستمر في بناء جسور التواصل والتفاعل في هذا القطاع المتنوع. يعد أحمد زين محي محمد نموذجًا يستحق الاحترام والاعتزاز، ونحن على يقين بأن مستقبله سيكون مليء بالإنجازات والنجاحات.

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

Anti violence
أحمد زين محي

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى