77
منوعات
أخر الأخبار

أحمد شكري محمد الشامي: بطل كيك بوكس واعد يرفع راية الغربية في المحافل الرياضية

أحمد شكري محمد الشامي: بطل كيك بوكس واعد يرفع راية الغربية في المحافل الرياضية

في إنجاز رياضي غير مسبوق، حصد أحمد شكري محمد الشامي، الطالب بمدرسة أحمد عرابي الإعدادية بنين بمركز المحلة الكبرى، لقب “أول غربية” في رياضة الكيك بوكس. وقد تم تكريمه خلال حفل رياضي كبير حضره العديد من الشخصيات الرياضية البارزة في محافظة الغربية.

أحمد، الذي يبلغ من العمر 14 عاماً، بدأ رحلته في عالم الكيك بوكس منذ ثلاث سنوات. وقد أظهر موهبة وإصراراً كبيرين، مما أهله لتحقيق هذا الإنجاز الكبير. وقال أحمد في تصريحاته لـ “اكسترا نيوز”: “هذا الفوز هو مجرد بداية، وأطمح لتحقيق المزيد من البطولات على المستوى الوطني والدولي.”

وبجانب تفوقه الرياضي، أشار أحمد إلى اهتمامه الأكاديمي، حيث يسعى إلى التفوق في دراسته ليحقق حلمه المهني. وصرح قائلاً: “أطمح أن أكون مهندساً متميزاً في المستقبل، وأحلم بأن أكون إمام الحرم المكي يوماً ما.”

جدير بالذكر أن أحمد شكري محمد الشامي يشكل نموذجاً للشباب الطموح، الذي يوازن بين الرياضة والدراسة، ويسعى لتحقيق أحلامه الكبيرة. وأعربت إدارة مدرسة أحمد عرابي الإعدادية بنين عن فخرها بهذا الطالب المتميز، مؤكدين على دعمهم الكامل له في مسيرته الرياضية والأكاديمية.

وبهذه المناسبة، يهنئ فريق عمل “اكسترا نيوز” أحمد على هذا الإنجاز الرائع، ويتمنى له دوام التوفيق والنجاح في جميع مجالات حياته.

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

Anti violence
445736330 7420979348014856 1474127510815351478 n

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى