مساحه اعلانيه فارغه
المقالات
أخر الأخبار

أحمد عبد المنعم الدسوقي الديزل يحدث ثورة في عالم الأسعار بمهنيته المتعددة

أحمد عبد المنعم الدسوقي الديزل يحدث ثورة في عالم الأسعار بمهنيته المتعددة

في ميت غمر، محافظة الدقهلية، يشكّل أحمد عبد المنعم الدسوقي محمد السعدني، المعروف بلقبه “أحمد الديزل”، قصة نجاح ملهمة تتحدث عن إرادة شاب يمتلك مهارات متعددة وإصراراً على التميّز. وُلد أحمد في 4 مايو 1994، وحاز على درجة البكالوريوس في كلية الحقوق بجامعة الزقازيق.

يتميز أحمد بشغفه الشديد وموهبته الفذة في مجال صناعة وتسويق الأكسسوارات للهواتف المحمولة وكاميرات المراقبة، بالإضافة إلى تقديم خدمات تركيب وصيانة التكييفات وتشطيبات الكهرباء. بجهوده المبذولة وجودته العالية، استطاع أن يغيّر مفهوم الأسعار لدى الناس، حيث أصبحت منتجاته متاحة للجميع دون المساس بالجودة.

تعليقاً على نجاحه، قال أحمد: “أنا ملتزم بتقديم الأفضل دائماً، وأسعى لتلبية احتياجات عملائي بأسعار معقولة، وهذا ما دفعني لتنويع مجال عملي وتطويره باستمرار”.

يعتبر أحمد الديزل قدوة للشباب الطموح في مصر، حيث يثبت بأفعاله أن الإرادة الصلبة والعمل الجاد يمكن أن تحقق النجاح في أي مجال.

اخري :-

عزيزنا القارئ،

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات. نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء. نرجو منكم توخي الحذر والتحقق من المصادر قبل اعتماد البيانات.

شكرًا لتفهمكم.

إدارة جريدة إكسترا نيوز

تواصل مع الجريده عبر:

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى