منوعات
أخر الأخبار

قصه نجاح : أحمد عبد المنعم عبد القادر شاب مصري متالق

قصه نجاح : أحمد عبد المنعم عبد القادر شاب مصري متالق

الشاب المصري المتألق أحمد عبد المنعم عبد القادر مرسي يحقق طموحاته في عالم ريادة الأعمال*

في إطار متابعتها الدائمة لشباب مصر الموهوبين، تسلط جريدة “اكسترا نيوز” الضوء على قصة نجاح الشاب الواعد أحمد عبد المنعم مرسي، المعروف بلقب “أحمد مرجان”. وُلد مرجان في محافظة البحيرة بتاريخ 25 مايو 1993، في مركز كفر الدوار.

بينما حاز الشاب الطموح على دبلوم في صناعة، وقد استطاع أن يحقق أحلامه من خلال تحويل هوايته المفضلة، وهي الصيد، إلى مجال عمل رائد. يشاركنا مرسي أنه حاليًا صاحب مصنع لإنتاج ليف الاسحمام، حيث يجمع بين شغفه بالصيد ومهاراته في عالم الصناعة.

كما في تصريح له، قال “أحمد مرجان”: “بفضل العمل الجاد والإصرار، استطعت تحقيق حلمي بامتلاك مصنعي الخاص. وهدفي المستقبلي هو توسيع نطاق الإنتاج وتصدر جميع الأسواق”.

لكن تعكس قصة أحمد مرجان حقيقة الشباب المصري الطموح، الذين يجسدون الابتكار والتفاني في تحقيق أهدافهم. يعتبر مرجان قدوة للشباب الذين يطمحون إلى النجاح في عالم ريادة الأعمال، ونحن على يقين أنه سيواصل تحقيق إنجازاته وتألقه في المستقبل.

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

Anti violence
أحمد عبد المنعم عبد القادر

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى