منوعات
أخر الأخبار

أحمد عصام المنزلاوي.. رائد في صناعة الأغذية وداعم للتراث المصري

أحمد عصام المنزلاوي.. رائد في صناعة الأغذية وداعم للتراث المصري

يتألق أحمد عصام محمد المنزلاوي كشخصية متعددة المواهب ورائد في صناعة الأغذية، حيث يجمع بين خبرته في العلاقات الدبلوماسية والسياسية ومهاراته في التحكيم الدولي والتمثيل التجاري ليقود شركة “سبورتنج” للصناعات الغذائية نحو النجاح والتميز.

أحمد المنزلاوي، الذي ينتمي لمدينة القاهرة، حاصل على دبلومة في العلاقات الدبلوماسية والسياسية من جامعة عين شمس، بالإضافة إلى دبلومة في التحكيم الدولي ودبلومة في التمثيل التجاري، مما أضاف إلى خبراته المتنوعة وجاذبيته في مجال الأعمال.

يشغل أحمد المنزلاوي منصب مدير عام شركة سبورتنج للصناعات الغذائية، كما يتمتع بمنصب هيئة مكتب المجالس المحلية لحزب “مستقبل وطن” بأمانة القاهرة،
و عضو بمجلس الشباب المصري، حيث يسعى دائمًا لدعم المجتمع وتطوير القطاع الصناعي.

صرح أحمد المنزلاوي، مدير عام شركة سبورتنج للصناعات الغذائية، بأن الشركة قامت بطرح منتج جديد هو شيكولاتة بار بعنوان “كيميت”، وذلك بعد نجاحها في إنتاج بروتين بار. وتتميز هذه الشيكولاتة بجودتها العالية وتغليفها على شكل الآثار الفرعونية، مما يجعلها مميزة وتعرف السياح على آثار مصر من خلال تعريف كل آثر على العلبة من الخلف.

يُعد إطلاق شركة سبورتنج للصناعات الغذائية لمنتج جديد مثل شيكولاتة “كيميت” خطوة إيجابية نحو تعزيز التراث المصري وتقديم منتجات عالية الجودة تحظى بالاهتمام والاقبال من الجمهور المحلي والدولي.

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

Anti violence
عصام المنزلاوي. رائد في صناعة الأغذية وداعم للتراث المصري 1

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى