منوعات
أخر الأخبار

قصة نجاح : احمد عمرو محمد

شاب مصري موهوب يتألق في كرة القدم: مقابلة حصرية مع أحمد عمرو محمد “مودي”

في إطار متابعتنا للشباب الموهوبين في مصر، يسرنا أن نقدم لقرائنا حكاية نجاح ملهمة كما يتألق الشاب الواعد أحمد عمرو محمد محمد الشهير بـ “مودي”. وُلد في 1 يونيو 2003 في محافظة الشرقية، مركز مدينة العاشر من رمضان.

مودي، الذي درس في مدرسة التدريب المهني، كما يتحدث عن إنجازاته بكل تواضع قائلاً: “إنجازاتي تكمن فيما تكتبه أنت، لو مش هتقل علي حضرتك.” يتخذ مودي ميدان كرة القدم مجالًا لتحقيق طموحاته، حيث يلعب في نادي دريم اسبانيا، حيث يتلقى التدريب الرياضي الاحترافي الذي يعزز مهاراته اللاعبة.

بالإضافة إلى شغفه بكرة القدم، يعمل مودي في مجال النساجة، بينما يتعاون مع النساجين الشرقيين. يعبر عن حلمه قائلاً: “حلمي أن أستمر في لعب كرة القدم وأحقق النجاح في هذا المجال.”

لكن تجسد قصة أحمد عمرو محمد محمد “مودي” مثالًا للشباب المصري الذين يسعون لتحقيق أحلامهم بالتفاني والعمل الجاد في مجالين مختلفين. نحن متحمسون لمتابعة تطوراته ونتطلع إلى المزيد من النجاحات في مستقبله المشرق.

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

Anti violence
احمد عمرو محمد

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى