منوعات
أخر الأخبار

أحمد فوزي السيد أبو بكر في محافظة سوهاج : قصة نجاح متعددة المجالات

أحمد فوزي السيد أبو بكر في محافظة سوهاج : قصة نجاح متعددة المجالات

في لقاء خاص مع “إكسترا نيوز”، شاركنا أحمد فوزي السيد أبو بكر، المعروف بأحمد الدويري على منصات التواصل الاجتماعي، قصته الملهمة للنجاح في محافظة سوهاج.

بدأت مسيرة أحمد الملهمة منذ ولادته في 6 أبريل 1991 في مركز المنشاه بسوهاج، حيث برزت تفانيه وجهوده المستمرة، وأصبح أخصائيًا نفسيًا ومستشارًا أسريًا محترفًا.

لكن لم يقتصر عطاؤه على المجال النفسي، بل تألق أيضًا في المجال المالي والإداري. حيث يشغل منصبًا مرموقًا في شركة الشيت للمقاولات العامة والتوريدات، معبرًا عن تفانيه ومهاراته الإدارية.

وتجاوزت إنجازاته حدود العمل ووصلت إلى عالم الأدب والإبداع. حيث يتألق ككاتب محتوى وسيناريست موهوب، يسعى لنشر رسالته وفكره بكلماته الراقية وأفكاره العميقة.

يعد أحمد قدوة للشباب الطموح في مصر. حيث يواصل السعي نحو تحقيق النجاح في مختلف مجالات حياته، مؤكدًا أن الإرادة والعزيمة هما مفتاح تحقيق الأحلام.

تلقى أحمد العديد من التهاني والتقدير من أصدقائه وزملائه والمجتمع المحلي. ويعبر عن شكره لعائلته التي دعمته طوال رحلته نحو النجاح.

إن قصة أحمد فوزي السيد أبو بكر تعكس مصدر إلهام للكثيرين. مؤكدة أن الإرادة الصلبة والعمل الجاد هما السبيل الوحيد لتحقيق الطموحات والنجاح في الحياة.

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

Anti violence
فوزي السيد أبو بكر في محافظة سوهاج قصة نجاح متعددة المجالات

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى