منوعات
أخر الأخبار

تعرف على أمير اشرف جاد ، مؤسس شركة Consulting Inn Co.

تعرف على أمير اشرف جاد ، مؤسس شركة Consulting Inn Co.

في عالم يزداد تنوعاً وتطوراً في مجال ريادة الأعمال، يبرز شاب طموح باسم أمير، الذي أسس شركته “Consulting Inn Co.” عام 2034 برؤية ثاقبة تهدف لتقديم خدمات إعلامية متميزة للشركات الناشئة والصغيرة

أمير، الرجل الذي أطلق العنان لرؤيته، والذي يجسد الإصرار والتفاني في بناء مستقبل واعد لشركته، استطاع بمعية شريكه إيصال شركته إلى مصاف الوكالات الاستشارية المتميزة، حيث تمتد خدماتها الآن لتشمل الإمارات العربية المتحدة ومصر.

تتميز “Consulting Inn Co.” بمهنية عالية وتفاني في تلبية احتياجات الشركات، حيث توفر خدمات استشارية متكاملة تساهم في توسيع نطاق أعمالها وتحقيق أهدافها بنجاح.

تجسد شركة أمير الابتكار والجودة في كل ما تقدمه، مدعومة بخبرة واسعة في مجال الاستشارات.

يشكل أمير قصة نجاح حية وملهمة للشباب الطامحين، حيث يثبت أن الإرادة والعزيمة هما المفتاح لتحقيق الأحلام، ويعكس حالة الحماس والتفاؤل لدى الشباب لبناء مستقبل واعد ومزدهر.

نحن في اكسترا نيوز، نتطلع لمزيد من القصص الملهمة مثل قصة أمير، ونأمل أن تكون حافزاً لجميع الشباب الذين يحملون الأحلام الكبيرة والطموحات العالية في قلوبهم.

متابعة قصة أمير وشركته “Consulting Inn Co.” تعني أن نكون على أعتاب مستقبل مشرق وواعد للشركات والمجتمعات التي تخدمها، وتعني أيضاً تحفيز الأطفال في كل منزل على تحقيق أحلامهم وتحطيم الحواجز لتحقيق النجاح.

تابعوا معنا للمزيد من التغطيات والتقارير الشيقة حول رواد الأعمال وقصصهم الملهمة.

اكسترا نيوز – لأننا نقدم الأخبار التي تلهمكم وتغذي روحكم المبتكرة.

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

Anti violence
اشرف جاد ، مؤسس شركة Consulting Inn Co

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى