مساحه اعلانيه فارغه
أخبار تكنولوجيا

أول دليل شركات في مجال الدعاية واعلان يحمي العملاء

تعتبر شركات الدعاية والإعلان من أهم الشركات في العالم التجاري، حيث يتوقف نجاح الشركات وازدهارها على القدرة على الوصول إلى الجمهور المستهدف وإيصال رسالتها الإعلانية بطريقة فعالة، وتقدم هذه الشركات خدمات متعددة مثل تصميم الإعلانات والشعارات والمطبوعات بأنوعها والحملات الاعلانية الرقمية، والأوت دور.

مايميز دليل جودزيلا للدعاية والإعلان

إذا كنت تبحث عن خدمة تساعدك على الوصول الى شركة دعاية واعلان في محافظتك ذات سمعة طيبة واحترافية في اعمالها بالاضافة الي كل ما سبق التعامل الأمن تحت مظلة ادارة الدليل الصارمة، فإن دليل جودزيلا للدعاية والإعلان هو الدليل الأكثر أماناً في هذا المجال.

يضم الدليل مجموعة واسعة من الشركات التي تقدم خدمات دعاية والإعلان مختلفة ومتنوعة، وبضغطة زر تجد شركات دعاية بجوار منزلك حيث يحتوي الدليل على معلومات شاملة عن الشركة مثل:
اسم الشركة – العنوان – رقم الهاتف.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر دليل جودزيلا ميزة البحث عن خدمات متخصصة مثل إعلانات الشوارع، و ستاندات الدعاية، تصميم اللوجو وغيرها من الخدمات التي تمكنك خانة البحث من الوصول اليها سريعا.

شركات دليل جودزيلا تساعد أصحاب الشركات والمؤسسات في الترويج لأعمالهم وخدماتهم والوصول إلى جمهور أكبر بعد تحديد الأدوات الأنسب لمجالك.

حماية العملاء – دليل جودزيلا
تحتوي خدمة الشكاوي العميل على نموذج يمكن للعميل ملئة بالمعلومات المطلوبة، مثل اسم المستخدم، ورقم الهاتف والبريد الإلكتروني، بالإضافة إلى تفاصيل المشكلة. وبعد تقديم الشكوى، يقوم فريق خدمة العملاء بدراسة الشكوى والتواصل مع العميل للحصول على المزيد من المعلومات وحل المشكلة مع الشركة أو حذفها من دلائلنا.

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى