مساحه اعلانيه فارغه
المقالات

أيمن حسنى يغير خريطة الذهب في مصر.. «أعرف الحكاية»

في الآونة الأخيرة، شهدت الساحة الإقتصادية فى مصر تطوراً هائلاً في مجال المجوهرات، بفضل جهود شركة “لمسة للمجوهرات” بقيادة المدير التنفيذي أيمن حسنى.
حيث أن تعمل الشركة على تغيير خريطة الذهب في مصر من خلال تحسين وتسهيل تجربة شراءه وتقديم حلول مبتكرة للجمهور في مصر، وفي هذا المقال سنتناول أبرز المحاور المتعلقة بنجاحات شركة لمسة للمجوهرات فى هذه السطور:
تعتبر شركة لمسة للمجوهرات رائدة في توفير حلول مبتكرة لتسهيل شراء الذهب للعملاء المصريين ومن بين الإبتكارات التي تقدمها الشركة:
سبيكة ربع جرام: إحدى الخيارات الإستثمارية المتاحة للعملاء، حيث يمكن للمستثمرين شراء سبائك الذهب بوزن ربع جرام.
سبيكة الشيكولاتة: عبارة عن سبيكة ذهب تزن 10 جرامات يمكن تقسيمها إلى جرامات منفصلة، مما يسهل التعامل والإستثمار بها.
شبكات الزواج: تقدم الشركة شبكات زواج بأسعار تبدأ من 3000 جنيه مصري لتسهيل عملية الزواج على الأزواج الشابة.
عيار 14: طرح عيار 14 للذهب يُسهل عمليات شراء الذهب للعملاء الذين يبحثون عن خيارات أقل تكلفة.
مشغولات ذهبية متنوعة: تقدم الشركة مجموعة واسعة من المشغولات الذهبية بعيارات مختلفة (18، 21، و14) وبأسعار تبدأ من 300 جنيه مصري.


مبادرة لمسة الإقتصادية: تقدم الشركة عروضًا قوية تصل خصوماتها إلى 80% على المصنعية، مما يجعلها من أقوى العروض في تاريخ سوق الذهب المصري.
وفى السياق ذاته يتميز الدور الإجتماعى لشركة لمسة للمجوهرات بأنها تلتزم بتحقيق التوازن بين الأهداف التجارية والإجتماعية.
ومن جانبه تشارك الشركة في العديد من المبادرات الخيرية وتتعاون مع المؤسسات الخيرية وعملاؤها للمساهمة في تحسين الظروف المعيشية والتنمية المستدامة للمجتمع المصري.
وكما أن شركة لمسة للمجوهرات
تسعى لتوسيع نطاق تواجدها في الوطن العربي وأوروبا وأمريكا لتلبية احتياجات جمهور الذهب في مصر والعالم.
وتابع، تمتلك الشركة 11 فرعًا في مختلف محافظات مصر، حيث تستهدف فتح المزيد من الفروع في الإمارات والسعودية وإيطاليا وأمريكا.
ويشار أن، تعمل شركة لمسة على تطوير شبكة واسعة من المتاجر والفروع التي تقدم تجربة تسوق راقية ومتميزة للعملاء، بالإضافة إلى توظيف تكنولوجيا المعلومات والتطبيقات الذكية لتوفير خدمات مبتكرة تلبي تطلعات الجمهور المصري والعالمي.
ومن الجدير بالذكر أن شركة لمسة للمجوهرات تحت إدارة رجل الأعمال أيمن حسني الذى يمثل نموذجًا مشرفًا للنجاح والتفاني في تحقيق النمو المستدام لقطاع المجوهرات في مصر، وهذا من خلال تقديم حلول مبتكرة وتسهيل شراء الذهب لجمهور الذهب، التى تعزز للشركة مكانتها كرائدة في السوق المصري وتساهم في تنمية الإقتصاد المصري وتحسين الحياة الإجتماعية للمواطنين.

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى