منوعات
أخر الأخبار

إسلام خلف حسن : شاب صاعد يحلم بتحقيق الشهرة كمصور محترف في مصر

إسلام خلف حسن : شاب صاعد يحلم بتحقيق الشهرة كمصور محترف في مصر

في قرية الصلعا بمركز سوهاج. يقف شاب طموح يحمل في داخله حلماً كبيراً، يسعى جاهداً لتحقيقه وصناعة مستقبل واعد في عالم التصوير. إسلام خلف حسن محمد، هذا الشاب الذي لا يعرف المستحيل. بنى مساره المهني بعزيمة وإصرار، ويتجه بخطوات ثابتة نحو تحقيق طموحه.

رحلة إسلام في عالم الفن والتصوير بدأت بعد تخرجه من معهد الصلعا الإعدادي والثانوي بنين. كما اكتشف شغفه الكبير بالتصوير وأجمل اللحظات التي يمكن توثيقها. عبر تفانيه وجهده، نجح في جذب انتباه الكثيرين وكسب شهرة محلية.

رغم توقفه عن الدراسة في جامعة الأزهر بأسيوط، إلا أن إسلام لم يفقد إيمانه بحلمه. يعمل حالياً كمساعد صيدلي، لكن تصوير اللحظات الفريدة والاحترافية لا يزال حلمه الأكبر.

“أرغب في أن أكون أشهر مصور ليس فقط في الصعيد بل على مستوى الجمهورية”. يقول إسلام وهو يتحدث بثقة وإيمان بمستقبله. “أنا شاب مكافح، وأؤمن بأن النجاح يأتي لمن يصبر ويعمل بجد. ولن أقبل المال من أي شخص، بل أسعى لتحقيق ذاتي بنفسي”.

عائلة إسلام تشكل الدافع الأساسي لتحقيق أحلامه، حيث دعمه والداه وأشقاؤه بكل ما يستطيعونه. بإرادته القوية وعزيمته الصلبة، يستعد إسلام للانطلاق في رحلة طويلة نحو تحقيق حلمه. ويعد جمهوره بتقديم أعمال فنية تليق بموهبته وطموحاته.

ملحوظة: إسلام خلف حسن محمد مصور وديجينج. ويعمل في مركز شباب الصلعا مصور الدورة وصاحب جروب البث المباشر للدورة، ويبلغ من العمر 25 عامًا.

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

Anti violence
خلف حسن شاب صاعد يحلم بتحقيق الشهرة كمصور محترف في مصر

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى